7 مشاهد للفراعنة قبل ضربة البداية أمام مالى بالجابون.. الشرطة تحمى صلاح من الجمهور.. الاستبدال يبدد حلم طلبة.. سوء الإقامة.. إصابة إكرامى.. منع التدريب على الملعب الرئيسى.. سقوط الأمطار.. غموض موقف الحضرى

الثلاثاء، 17 يناير 2017 02:29 م
7 مشاهد للفراعنة قبل ضربة البداية أمام مالى بالجابون.. الشرطة تحمى صلاح من الجمهور.. الاستبدال يبدد حلم طلبة.. سوء الإقامة.. إصابة إكرامى.. منع التدريب على الملعب الرئيسى.. سقوط الأمطار.. غموض موقف الحضرى مشاهد للفراعنة قبل ضربة البداية أمام مالى بالجابون
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 بعد مرور 96 ساعة على تواجد المنتخب الوطنى بالجابون، استعدادا للمشاركة ببطولة أمم أفريقيا، التى يستهلها الفراعنة بمواجهة مالى فى ضربة البداية، نرصد أهم المشاهد والمواقف التى تعرضت لها البعثة المصرية منذ وصولها وحتى الآن.

 

محمد صلاح والجماهير

التفت الجماهير حول محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى خلال الأيام الماضية، ومنذ وصول الفراعنة للجابون، ويخرج الفرعون المصرى خلال تنقلات المنتخب وسط حراسة مشددة من الشرطة الجابونية، كما حرصت الجالية المصرية واللبنانية المتواجدتان فى الجابون على مؤازرة الفراعنة سواء فى فندق الإقامة والتدريبات.

 

طلبة ممنوع

خرج حمادة طلبة مدافع منتخب مصر رسميًا من القائمة، التى ستشارك فى أمم الجابون بعد غلق باب الاستبدال مع انطلاق البطولة السبت الماضى، رغم أن كوبر حرص على اصطحاب طلبة على الرغم من أن اللوائح تنص على سفر 23 لاعبا فقط المقيدين فى البطولة، ليفقد اللاعب فرص المشاركة فى البطولة نهائيًا بعد شفاء أحمد حجازى من الإصابة.

 

 سوء الإقامة

اشتكى لاعبو منتخب مصر من تواضع مستوى فنادق الإقامة الخاصة بالفراعنة فى الجابون، فور وصولهم، بالإضافة إلى ضيق الغرف وسوء الإنترنت وانقطاع المياه فى الفندق.

 

إصابة إكرامى

تعرض شريف إكرامى حارس المنتخب الوطنى لإصابة فى العضلة الخلفية، خلال أحد تدريبات المنتخب فور الوصول إلى الجابون، وخضع اللاعب إلى أشعة أثبتت أنه يعانى من إجهاد فى عضلة الفخذ أبعدته عن مباراة مالى.

 

منع التدريب

قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، منع لاعبى المنتخب الوطنى من خوض التدريب الأخير، المقرر له ملعب بورت جنتيل الملعب الرئيسى، الذى يستضيف مباراة منتخبى الفراعنة ومالى، فى أولى مواجهات المنتخب الوطنى ببطولة أمم أفريقيا، والتى تستمر حتى 5 فبراير المقبل، مع خوض تدريباته على الملعب الفرعى.

 

سقوط الأمطار

سقطت أمطار غزيرة على ملعب تدريب المنتخب الوطنى بمدينة بورت جنتل، التى تستضيف الفراعنة فى كأس الأمم الأفريقية بالجابون، حيث كان المنتخب يستعد لخوض مرانه الأخير قبل مواجهاته أمام نظيره المالى فى الدور الأول لأمم أفريقيا.

 

غموض موقف الحضرى

قبل مواجهة المنتخب الوطنى مع مالى فى ضربة البداية للفراعنة بالبطولة الأفريقية، أقيم مؤتمر صحفى حضره الأرجنتينى هيكتور كوبر وعصام الحضرى، الذى دخل فى وصلة ضحك مع الخواجة والصحفيين ليهرب من السؤال حول مصيره مع المنتخب فى هذه البطولة ومشاركته من عدمها فى ظل غموض موقفه وتردد بعض الإشاعات عن استبعاده من اللقاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة