وزير الدفاع الكويتى يشيد بجهود القوة الجوية لبلاده فى حماية الوطن

الثلاثاء، 17 يناير 2017 01:26 م
وزير الدفاع الكويتى يشيد بجهود القوة الجوية لبلاده فى حماية الوطن القوات الكويتية ـ صورة أرشيفية
الكويت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتى الشيخ محمد خالد الحمد الصباح بجهود منتسبى القوة الجوية وقوة المغاوير من ضباط وضباط صف وأفراد فى حماية الكويت والذود عن ترابه.

وقال الشيخ محمد الخالد- فى تصريحات اليوم الثلاثاء، على هامش تمرين (إعصار 2017)، الذى نفذته القوة الجوية الكويتية بالذخيرة الحية فى ميدان الأديرع- أن القوة الجوية تحافظ على أعلى درجات الجاهزية القتالية والاستعداد العسكرى.

وأضاف أن التمرين المقبل سيشمل جميع قطاعات الجيش بمشاركة وزارة الداخلية والحرس الوطنى، مشيرا إلى أن جميع هذه المؤسسات منظومة واحدة تعمل من أجل حماية الوطن والذود عن ترابه.

وأفاد بأن (إعصار 2017) يتضمن تنسيقا جويا أرضيا نفذته القوة الجوية بمشاركة قوة المغاوير، معربا عن إعجابه بما شاهده من حرص واهتمام منتسبى القوة الجوية والوحدات المشاركة فى العمل بكل تفان وإخلاص.

وأوضح أن الكويت بلد مسالم وجيشه دفاعى، داعيا المولى عز وجل أن يحفظها وشعبها من كل مكروه تحت ظل قيادتها الرشيدة.

وحضر التمرين كل من رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر ونائب رئيس الأركان الفريق الركن الشيخ عبدالله النواف الصباح ووكيل الحرس الوطنى الفريق هاشم عبدالرزاق الرفاعى والمدير العام للإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة