أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. تفاصيل تعاقد جريزمان مع الشياطين الحمر

الأربعاء، 18 يناير 2017 02:54 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. تفاصيل تعاقد جريزمان مع الشياطين الحمر جريزمان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل الفرنسى أنطوان جريزمان، مهاجم نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، إلى اتفاق شفهى مع إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، بعد أن عرضت إدارة الشياطين الحمر ضم اللاعب الفرنسى مقابل صفقة تاريخية جديدة.

مانشستر يونايتد ينوى عقد صفقة قياسية جديدة

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى توصلت إلى اتفاق شفهى مع نجم نادى أتلتيكو مدريد، وتم الاتفاق بين اللاعب وإدارة الشياطين الحمر على الشروط الشخصية من الراتب الأسبوعى ورقم القميص.

ومن المتوقع أن ينتقل نجم نادى أتلتيكو مدريد إلى ملعب أولد ترافورد في صفقة تتخطى الرقم القياسى العالمى خلال الصيف المقبل.

جريزمان
جريزمان

 

وكانت إدارة نادى مانشستر يونايتد بدأت فى التفاوض مع نجم نادى اتلتيكو مدريد، منذ عدة أشهر، وبدأت بالتحديد بعد انتهاء منافسات بطولة الامم الاوروبية "يورو 2016"، وذكرت التقارير الصحفية أن اللاعب الفرنسى كان حريصا للغاية على تلك الخطوة أيضا.

من هو نجم مانشستر يونايتد الذى أقنع جريزمان بالانضمام لأولد ترافورد؟

وعلى صعيد آخر، أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن أنطوان جريزمان أفصح، فى وقت سابق، عن كونه يتطلع للانتقال إلى مانشستر يونايتد من أجل اللعب بجوار بول بوجبا زميل فى المنتخب الفرنسى".

جريزمان وبوجبا
جريزمان وبوجبا

 

هل يتدخل الفيفا فى منع انتقال جريزمان إلى مانشستر يونايتد؟

وفى اتجاه أخر، أشرت الصحيفة الإنجليزية إلى أن نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى يواجه حاليا عقوبة حظر النقل من قِبل الاتحاد الدولى لكرو القدم "الفيفا"، وينتظر القرار النهائى فى تلك الأزمة والذى سيحدد ما إذا كان سيُسمح لهم خلال الصيف بشراء وبيع اللاعبين أم ستستمر العقوبة.

انطوان جريزمان
انطوان جريزمان

ومن المتوقع أن يستعيد أتلتيكو مدريد مهاجم الإسبانى دييجو كوستا الذى انتقل لصفوف نادى تشيلسى الإنجليزى فى عام 2014، خلال الصيف المقبل فى حال رحيل جريزمان إلى صفوف مانشستر يونايتد، ليحل بديلا عنه، بعد أن واجه أزمات قوية خلال الأيام القليلة الماضية مع الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب البلوز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة