أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 100 مليون إسترلينى تحسم صفقة جريزمان

الثلاثاء، 17 يناير 2017 12:12 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 100 مليون إسترلينى تحسم صفقة جريزمان جريزمان صفقة مانشستر يونايتد المتوقعة فى الصيف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن العملاق مانشستر يونايتد سوف يقوم بصفقة قياسية الصيف المقبل، حيث سيتعاقد مع المهاجم الفرنسى أنطوان جريزمان من صفوف أتلتيكو مدريد الإسبانى، مقابل 100 مليون جنيه إسترلينى، ليصبح بعد ذلك أغلى لاعب فى العالم.

 

وبحسب ما ورد بصحيفة "صن" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد سيقوم بصفقة قياسية مرة أخرى، بعد صفقة بول بوجبا التى تخطت لـ89 مليون جنيه إسترلينى (105 مليون يورو)، حيث سيضم مواطنه جريزمان، بينما سيقوم أتلتيكو مدريد بتعويض لاعبه بدييجو كوستا مهاجم تشيلسى الحالى.

 

جريزمان
جريزمان

 

ولم يخف جريزمان رغبته فى اللعب مع زميله فى المنتخب الفرنسى وصديقه المقرب بول بوجبا، فى ناد واحد، بخلاف لعبهما لمنتخب الديوك الفرنسية.

 

ويريد جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، تعزيز خط الهجوم، بسبب كبر سن الثنائى واين رونى قائد الفريق، وكذلك النجم السويدى المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش.

كوستا
كوستا

 

يأتى هذا فى الوقت الذى يريد فيه أتلتيكو مدريد إعادة كوستا مرة أخرى، مستغلا حالة التوتر الذى يعيشها اللاعب فى قلعة ستامفورد بريدج، بعد خلافه مع المدرب أنطونيو كونتى.

 

إحصائية محبطة لمانشستر يونايتد

من ناحية أخرى، كشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، عن إحصائية محبطة لفريق مانشستر يونايتد هذا الموسم بالنسبة للشق الهجومى، وهو أكثر فريق صنع فرص فى مباريات البريميرليج لموسم 2016/17 ومع ذلك فشل فى ترجمتها إلى أهداف.

 

احصائية الدوري الانجليزي
احصائية الدوري الانجليزى وفقا لصحيفة ديلى ميل

 

وذكرت الإحصائية أن مانشستر يونايتد خلق 37 فرصة حقيقة هذا الموسم، لم ينجح منها سوى تسجيل 12 هدفا، بنسبة 32.43 %.

 

فى المقابل تصدر وستهام يونايتد قائمة الأندية، التى نجحت فى ترجمة الفرص إلى أهداف، حيث من بين 29 فرصة نجحوا فى تسجيل 18 هدفا، نسبة 62.07%.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة