حبس موظف بـ"نظافة السويس" بتهمة سرقة سيارة الجهاز

الأربعاء، 18 يناير 2017 01:45 م
حبس موظف بـ"نظافة السويس" بتهمة سرقة سيارة الجهاز السيارة المسروقة
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامى العام لنيابات السويس حبس "محمد . ص" موظف بدرجة وظيفية "مشرف حركة" بجهاز التجميل والنظافة بالسويس واثنين آخرين من المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة سيارة جهاز التجميل التى يقدر ثمنها بـ 4 ملايين جنيه ومحاولة بيعها.

 

كان اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، تلقى بلاغا من إدارة جهاز التجميل والنظافة باختفاء سيارة جمع القمامة أثناء دخولها جراج الجهاز منذ عدة أيام، وتم اختفاؤها فى ظروف غامضة، وتكليف إدارة المباحث لكشف الجناة، حيث تبين من التحريات وجود رخصة السيارة ومفتاحها داخل إدارة جهاز النظافة.

 

وبتشكل فريق بحث بقيادة العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية، توصلت التحريات أن "محمد . ص" موظف بدرجة وظيفية "مشرف حركة" بجهاز النظافة  قام بالاتفاق مع شخصين آخرين من خارج جهاز النظافة لسرقة السيارة، وقاموا بنقلها إلى محافظة الشرقية، وبتحرك قوة أمنية بقيادة المقدم على جابر رئيس مباحث قسم شرطة فيصل إلى محافظة الشرقية، تم الوصول إلى السيارة، وتم القبض على المتهمين أعضاء التشكيل العصابى.

 

واعترف المتهم "محمد.ص"، خلال تحقيقات النيابة العامة أنه استغل انشغال زملائه بجراج جهاز التجميل بحى فيصل بمشاهدة مباراة مصر وتونس فى كرة القدم الودية، وقام بسرقة السيارة التى كان ينتظره خارج الجراج شركاء له حسب اتفاق سابق بينهم.

 

وأكد المتهم فى اعترافاته أنه بعد سرقة السيارة عاد الى زملائه بشكل طبيعيى حتى اكتشفوا اختفاء السيارة، وأنه كان يدور فى ذهنه أنه من المستحيل أن يكتشف أحدا ما خطط له من سرقة السيارة وتقطيعها بمحافظة الشرقية وبيعها خردة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة