ماذا قال حسام البدرى عن أول صفقة أهلاوية فى الشتاء؟

الأربعاء، 18 يناير 2017 02:08 م
ماذا قال حسام البدرى عن أول صفقة أهلاوية فى الشتاء؟ حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، بصفقة عمرو بركات لاعب ليرس البلجيكى، الذى بات قاب قوسين أو أدنى من ارتداء القميص الأحمر رسمياً، مؤكداً أنه يُتابع بركات منذ أن كان لاعباً فى المقاصة وهو يتميّز بالسرعة والمهارة ويرى أنه سيكون مكسب كبير للأهلي خلال الفترة المقبلة بعد الانسجام مع باقى لاعبى الفريق.

 

ولم يُعلن الأهلى، حتى الآن، عن إتمام الصفقة رسمياً، وأن كانت الساعات الماضية شهدت مفاوضات مُكثفة بين اللاعب والأهلى، أسفرت عن اتفاق على جميع الخطوط العريضة تقريبًا، وسيُعلن الأهلى عن ضم اللاعب خلال ساعات.

 

وانتقل عمرو بركات لصفوف ليرس البلجيكى الموسم الماضى لمدة 4 سنوات قادماً من صفوف مصر المقاصة، إلا أن اللاعب كان سيرتدى قميص وادى دجلة فى الدور الثانى للدورى، خاصة أن ماجد سامى هو رئيس ناديى ليرس ووادى دجلة.

 

وأكد البدرى لـ"اليوم السابع"، أن عمرو بركات يُعد أول صفقة للأهلى تقريباً فى الشتاء بعدما أصبح انضمامه للفريق مسألة وقت فقط، وأكد المدير الفنى أن الفريق مازال يبحث عن لاعب أجنبى لضمّه فى يناير الجارى، موضحاً أن الجهاز الفنى يضع معايير واضحة لأى صفقة جديدة، منها الالتزام والمهارات والحلول الفردية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة