أخبار أرسنال اليوم.. صراع بين الجانرز وتشيلسى على ظهير فولفسبورج

الإثنين، 02 يناير 2017 11:16 م
أخبار أرسنال اليوم.. صراع بين الجانرز وتشيلسى على ظهير فولفسبورج ريكاردو رودريجيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داخل نادى تشيلسى متصدر الدورى الإنجليزي، فى صراع مع ظهير أيسر فولفسبورج الألمانى، السويسرى ريكاردو رودريجيز، والذى لطالما كان هدفا لفريق آرسنال الإنجليزي خلال الفترة الماضية.

 

ووفقا لصحيفة "مترو" الإنجليزية، أن تشيلسي بقيادة أنطونيو كونتى قد أجرى تحركا لضم اللاعب وعرض عليها 21 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد معه، مما يعنى أن الصفقة قد تضيع على الجانرز .

 

وخاض اللاعب السويسرى 150 مباراة بقميص الفريق الألمانى، ويقدم مستويات رائعة نالت إعجاب كبار مدربى أوروبا.

 

يوفنتوس يغرى سانشيز مجددا

 

سانشيز
سانشيز

 

من ناحية أخرى، عاد يوفنتوس من جديد لمحاولة التعاقد مع النجم التشيلى ألكسيس سانشيز مهاجم آرسنال ، خلال الفترة المقبلة، حيث يترقب مسئولى البيانكونيري مصير اللاعب مع الجانرز، خاصة بوجود يوجد أزمة مع إدارة ناديه حول قيمة الراتب الجديد قبل تجديد عقده، والمقرر انتهائه صيف 2018 القادم.

 

وينوى مسئولى العملاق الإيطالى الدخول فى الوقت المناسب والتقدم بعرض للاعب، من أجل ضمه خلال الصيف المقبل.

 

 ورفض سانشيز العروض المغرية من الصين، حيث يتمنى البقاء فى أوروبا لمواصلة تحقيق الإنجازات، وأكد على سعادته بتواجده مع آرسنال اثنـاء الفترة الحالية.

 

 ويقدم سانشيز مستوى مميزا هذا الموسم، رفقة الجانرز، حيث نجح في تسجيل 12 هدفًا خلال 18 مباراة خاضها مع الفريق هذا الموسم فى الدورى الانجليزى، ليقود الجانرز للمركز الرابع بجدول الترتيب للبطولة برصيد 37 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن المتصدر تشيلسي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة