بالفيديو.. ليفاندوفسكى يقود بايرن ميونخ لفوز قاتل على فرايبورج

السبت، 21 يناير 2017 12:08 ص
بالفيديو.. ليفاندوفسكى يقود بايرن ميونخ لفوز قاتل على فرايبورج روبرت ليفاندوفسكى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذ المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى بايرن ميونيخ حامل اللقب، عندما سجل له هدفين وقاده إلى الفوز على مضيفه فرايبورج 2 - 1، الجمعة فى افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الألماني، العائد بعد توقف دام شهرا بسبب العطلة الشتوية.

 

وكاد فرايبورج، ثامن الترتيب، يوقف سلسلة من خمسة انتصارات متتالية لبايرن حامل اللقب فى الأعوام الأربعة الأخيرة، لكن ليفاندوفسكي سجل للاخير فى اللحظات القاتلة، فرفع رصيده الى 42 نقطة من 17 مباراة، بفارق ست نقاط عن لايبزيج الثانى الذي يحل ضيفا على إينتراخت فرانكفورت السبت.

 

وكان الفريق البافاري قد أنهى دور الذهاب بفوز معنوي كبير على وصيفه لايبزيج مفاجأة الموسم وابتعد عنه بفارق 3 نقاط، وأجرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي تغييرا واحدا على مباراته الأخيرة، فدفع بلاعب الوسط الهجومي توماس مولر بدلا من الإسباني تياجو ألكانتارا.

 

وافتتح فرايبورج التسجيل عن طريق المهاجم الشاب يانيك هابيرير الذي تفوق على النمساوي دافيد ألابا وهز شباك الدولي مانويل نوير (4)، وجاء رد الفريق البافاري عن طريق هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سدد كرة سهلة من داخل المنطقة مدركا التعادل (35).

 

وفي وقت كانت تسير المباراة نحو التعادل، استلم ليفاندوفسكي عرضية من الفرنسي فرانك ريبيري فهيأها لنفسه بشكل رائع بصدره ثم قدمه وأطلقها بيسراه سكنت الزاوية اليمنى لمرمى فرايبورج (90+1).

 

ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 14 هدفا في المركز الثاني في ترتيب الهدافين، بفارق هدفين عن الجابوني بيار إيمريك أوباميانغ هداف بوروسيا دورتموند.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة