بالفيديو والصور.. سوانزى يضرب ليفربول بثالث هزيمة فى الدورى الإنجليزى

السبت، 21 يناير 2017 04:34 م
بالفيديو والصور.. سوانزى يضرب ليفربول بثالث هزيمة فى الدورى الإنجليزى جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق سوانزى سيتى فوزه الخامس فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم، بعدما تغلب على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة "البريميرليج".

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل أهداف سوانسى سيتى، فيرنايندو لورينتى "هدفين"، وجيلفى سيجوردسون "هدف"، فى الدقائق 48 و53 و72 على التوالى، بينما أحرز هدفى ليفربول، فيرمينو فى الدقيقتين 55 و69 من عمر المباراة.

 

 

 

وتعد هذه المرة الاولى التى يسجل فيها فيرناندو لورينتى خارج ملعب "ليبرتى ستاديوم" معقل سوانسى سيتى بمسابقة الدورى هذا الموسم، كما سجل لورينتي 6 أهداف في اخر 10 مباريات بالدوري الانجليزي مع ناديه.

ليفربول خسر للمرة الثالثة هذا الموسم
ليفربول خسر للمرة الثالثة هذا الموسم

 

واستقبل ليفربول ثلاثة أهداف على ملعبه ووسط جماهيره بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز منذ يناير 2016 أمام أرسنال، وتمكن ليفربول من تسجيل أكثر من 50 هدفاً في مسابقة الدورى هذا الموسم، بينما اهتوت شباك سوانسي سيتي أكثر من 50 مرة.

هذا الفوز رفع رصيد سوانسى سيتى إلى 18 نقطة فى المركز السابع عشر، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 45 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، بعدما تذوق مرارة الهزيمة للمرة الثالثة هذا الموسم.

لورينتى سجل هدفين لفريق سوانسي اليوم
لورينتى سجل هدفين لفريق سوانسي اليوم

 

كما يلتقى اليوم ميدلزبره ــ وستهام يونايتد، كريستال بالاس ــ إيفرتون، وست بروميتش ألبيون ــ سندرلاند، ستوك سيتى ــ مانشستر يونايتد، وبورنموث ــ واتفورد، مانشستر سيتى – توتنهام.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة