مصمم الأزياء بهيج حسين يتهم إحدى المصممات بسرقة موديلاته

الأحد، 22 يناير 2017 04:42 م
مصمم الأزياء بهيج حسين يتهم إحدى المصممات بسرقة موديلاته احدى تصميمات بهيج حسين
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن انفراد

 
فى سابقة من نوعها وجه مصمم الأزياء بهيج حسين الاتهام إلى إحدى المصممات بسرقة واحد من تصميماته التى قدمها فى مجموعة "الهوت كوتيور" الأخيرة التى أبهرت الجميع فى عرضة المواكب لموضة خريف وشتاء 2017. 
 
وفى تصريح خاص لـ"انفراد" قال بهيج حسين: من المحزن والمؤسف أن تقوم مصممة أزياء تخاطب الذوق الراقى والفن بسرقة مجهود غيرها بدون وجه حق، هذا بالإضافة إلى أنها شوهت التصميم الأصلى حيث استخدمت خامات وأقمشة رديئة فظهر الموديل فى حالة يرثى لها، وجدير بالذكر أن هذا الموديل اشترته إحدى الفنانات لتظهر به فى جلسة تصوير خاصة بها وعرض درامى قريبا.
 
وأضاف "بهيج حسين" الغريب أن هذه المصممة قامت بعرض الفستان فى مهرجان "قفطانوس" المقام فى فرنسا تزامناً مع أحداث أسبوع الموضة الفرنسى وصرحت كذبا للصحافة المصرية أنها المنافس المصرى للمصمم "هانى البحيرى" فى عروض أزياء أسبوع الموضة الفرنسية وهذا غير صحيح لأن "البحيرى" معروف أنه المصرى الوحيد.
 
وأكد "بهيج" أنه سيقوم فى الفترة القادمة بتسجيل موديلاته لضمان الحقوق الفكرية من السرقة والاقتباس، لأنه لاحظ فى الفترة الأخيرة أن مصممين صغارا يحاولون اقتباس الشهرة من الكبار بالادعاء والسرقة.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة