المقاصة "الحاكم بأمره" في انتقالات الشتاء

الإثنين، 23 يناير 2017 08:30 ص
المقاصة "الحاكم بأمره" في انتقالات الشتاء  المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد نادى المقاصة أكثر الأندية الجاذبة للأندية في انتقالات اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ، بعد حالة التألق التى ظهر عليها لاعبوه فى الدورى العام، حيث بات محطة اهتمام عدة أندية محلية وخارجية في التعاقدات الشتوية ودخل عدد كبير من لاعبيه في حسبان الأجهزة الفنية لفرق الدورى الممتاز.

و تلقى مسئولو المقاصة عروضا لـ9 لاعبين للرحيل عن صفوفه والانضمام للفرق الأخرى الراغبة في الحصول علي خدماتهم، وكان الفريق الفيومى بمثابة الحاكم بأمره في ميركاتو الشتاء وبات صاحب الكلمة العليا في تقرير البيع أو التمسك بلاعبيه.

نانا بوكو:

بعد التألق اللافت للنظر للغانى نانا بوكو مهاجم المقاصة دخل اللاعب في حسابات الأهلى والزمالك الفنية، ولكن العرض المغرى من الشباب الإماراتى لشراء اللاعب لعب دورا في تحويل دفة الصفقة إلى الدورى الإماراتى حيث انتقل اللاعب إلى الشباب على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار.

أحمد الشيخ:

الشيخ الذى تألق بشدة منذ العودة من الأهلى وتصدره علي قائمة هدافى الدورى برصيد 9 أهداف بات محط اهتمام الأهلى من أجل العودة لصفوفه في يناير الجارى، ولكن يبقي القرار النهائى في يد إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الفيومى.

أحمد سامى:

يخطط الأهلى للتعاقد مع أحمد سامى نجم قلب دفاع المقاصة من أجل تدعيم دفاعه في الدور الثاني بجدول الدورى لاسيما أنه يحق له التعاقد مع 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية ويرغب في ضم مدافع قوى.

محمود وحيد:

يتفاوض الزمالك على شراء خدمات محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق الفيومى لحل أزمة الجبهة اليسرى التي يعاني منها الابيض منذ رحيل محمد عبد الشافى إلى أهلى جدة السعودى.

عبد الحميد سامى:

تلقى عبد الحميد سامى مدافع المقاصة عرضين أحدهما من الشرطة العراقى والآخر من الاتحاد السكندرى وأتم مسئولى الفريق إعارته إلى الفريق العراقى ولكن تم رهن إتمام الصفقة بحسم التعاقد مع حمادة طلبة مدافع المصرى والمنتخب الوطنى.

حسين الشحات:

دخل أكثر من نادى في مفاوضات مع حسين الشحات جوكر المقاصة والذى تألق مع فريقه أبرزهم وادى دجلة وإنبى والإسماعيلى.

هشام محمد:

بات هشام محمد أحد أفضل لاعبى الارتكاز بالدورى المصرى محط أنظار عدة أندية من أجل تدعيم صفوفهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية أبرزهم إنبى ودجلة.

عاصم سعيد:

حسم المقاصة صفقة انتقال عاصم سعيد الظهير الأيمن إلى صفوف سموحة لمدة ثلاث سنوات ونصف بعد خروج اللاعب من حسابات إيهاب جلال الفنية.

أحمد صابر:

وافق مسئولو المقاصة على إعارة مدافعه أحمد صابر إلى صفوف الداخلية الذي تقدم بعرضا للحصول على خدماته لتدعيم صفوفه في الدور الثاني بالدورى

وعلى النقيض دخل أكثر من لاعب حسابات المقاصة لتدعيم صفوفه في الدور الثانى وتعويض غياب الراحلين عنه لسد النقص العددى في صفوفه في مقدمتهم، الغانى جون أنطوى مدافع الأهلي وحمادة طلبة مدافع المصرى ورجب نبيل مدافع دجلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة