النائب خالد عبدالعزيز: الفساد أكل مصر.. ومهما الرئيس يبنى مش هيبان عليها

الإثنين، 23 يناير 2017 06:53 م
النائب خالد عبدالعزيز: الفساد أكل مصر.. ومهما الرئيس يبنى مش هيبان عليها مجلس النواب - أرشيفية
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب خالد عبد العزيز، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن الحرب على الإرهاب يجب أن توازيها وتواكبها حرب شرسة على الفساد، متابعًا: "الفساد أكل مصر، ومهما الرئيس يبنى مش هيبان عليها".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة الآن، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة بشأن الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، ولفت "عبد العزيز" خلال كلمته بالجلسة، إلى أن الحرب على الفساد لن تكون سهلة، مشدّدا على أهمية التواصل بين الأجهزة الرقابية وبعضها، وبينها وبين الإعلام، بدلا من العمل فى جزر منعزلة.

 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شلبي

يا أخي عيب عليك ألا تؤمن بجدوي محاربة الفساد ولو جزئيا وتضعف آمال المصريين

كيف تقول أنه لاجدوي من محاربته إلا بشروط ؟؟، فأي محاربة للفساد حتي لو جزئيا في مؤسسة واحدة فإنها قطعا تردع مؤسسة بكاملها عن الإستمرار فيه، وتحقق نجاحا جزئيا أيضا ، وبتوالي وتتابع هذه الحرب والإصرار عليها فإن نجاحات الحرب علي الفساد تتوالي أيضا، فهي مثل تحرير الأرض حيث تحارب المستعمر والغازي شبرا شبرا ، وبتوالي هذا الكفاح فقط ستحرر مصر كلها من الفساد ، فالفساد جبهة تقودها النيابة والمصريين الشرفاء، أما الإرهاب فهو جبهة يقودها الجيش والشرطة وقلة من المصريين الجدعان. أنت عليك دور أيضا في محاربة الفساد في المجلس ومنه إستغلال السلطة والنفوذ والفرص وأولي بك أن تحرر نفسك منه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة