سلطات الإمارات تحقق مع مركز للمعاقين لاستضافته كيم كاردشيان دون تصريح

الثلاثاء، 24 يناير 2017 02:00 م
سلطات الإمارات تحقق مع مركز للمعاقين لاستضافته كيم كاردشيان دون تصريح كيم كاردشيان
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت زيارة النجمة كيم كاردشيان لمركز راشد للمعاقين فى دبى، جدلا واسعا هناك نظرا لعدم حصول المركز على موافقة من السلطات مما عرض إدارته للمساءلة القانونية، حسبما أكد موقع independent.

 

ونقل الموقع عن "الإمارات اليوم" أن السلطات تساءلت عن تشيرتات مطبوعا عليها صورة كيم ارتداها طلبة المركز خلال الزيارة التى تمت يوم 16 من شهر يناير الجارى، وأن المركز أوضح أن كيم هى من أحضرتها ووزعتها على الطلبة.

 

وأضاف الموقع أن وزارة تنمية المجتمع تحقيق فى الأمر لأنها تنظر فى مثل هذه الأنشطة إلى الشخصية المستضافة، والهدف من وجودها فى ذلك النشاط وما إن كان تربوياً أو تعليمياً، وبالنظر لكيم كاردشيان يتضح أنه ليس هناك أى هدف يمكن أن يستفيد منه الطلبة، مؤكدا أن إدارة المركز حصلت على موافقة من أهالى الطلبة على تصويرهم، كما اشترطت كيم ألا يتم تغطية هذه الزيارة إعلاميا وألا يصور الحدث أحدا سوى مصورها الخاص.

 

وكان رئيس الشرطة الإماراتى ضاحى خلفان انتقد مؤخرا هذه الزيارة وكتب على تويتر: "المعاقون الذين نسأل الله لهم أن يعينهم على إعاقتهم ما نجيب لهم كيم كاردشيان نجيب لهم ممن لهم أعمال صالحة ودعوات مستجابة"، وفى تويتة أخرى: "لسنا بحاجة إلى وجود كيم كاردشيان فى المراكز الخيرية، المراكز الخيرية يدعى لها الأخيار.. والأخيار كثر والحمد لله".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة