محافظ الوادى الجديد يعقد اجتماعا لبحث آليات دعم صندوق خدمات المحافظة

الثلاثاء، 24 يناير 2017 02:52 م
محافظ الوادى الجديد يعقد اجتماعا لبحث آليات دعم صندوق خدمات المحافظة اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد
الوادى الجديد _ ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد اليوم الثلاثاء اجتماعا بمجلس إدارة صندوق الخدمات بالمحافظة بحضور اللواء مصطفى عبد الرحيم سكرتير عام المحافظة المساعد وجميع أعضاء الصندوق.

واستمع المحافظ إلى عرض ما تم من أعمال خاصة بالصندوق ومقترحات واليات تطوير أعماله.

ووجه المحافظ بضرورة خلق أفاق جديدة لتنميه موارد صندوق الخدمات وأعاده هيكله جميع منافذ المحافظة من حيث المبالغ المقرر تحصيلها والعاملين بالمنافذ ووسيله الانضباط بالمنافذ وعمل لائحة لمصنع الملابس التابع للمحافظة وورشه النجارة لتفعيل أعمالها والتوسع بها لتدر أرباح تضاف إلى صندوق خدمات المحافظة

كما شدد المحافظ على ضرورة عقد اجتماع شهر لجميع مجالس إدارات صناديق المحافظ للوقوف على ما تم من أعمال وتوجيهات بها وتذليل كافه العقبات نحو قيامها بالأهداف المنوط بها.

وهنأ  محافظ الوادى الجديد ، قيادات ورجال الشرطة بالمحافظة واهالى الوادى الجديد بمناسبة اعياد الشرطة حيث اكد المحافظ فى تهنئته على ان رجال الشرطة فى مختلف ربوع الوطن يقدومن أسمى معاني البطولة والفداء والبذل والعطاء والتضحيات في سبيل الحفاظ على أمن الوطن وأمان المواطن .

وقال عشماوى فى تصريح صحفى أن الاحتفال بأعياد الشرطة يمثل العرفان بما يقدمه رجال الشرطة من جهود لحماية المواطن وضبط الخارجين على القانون والتضحية بارواحهم فى سبيل اداء الواجب الوطنى مؤكدا على انه يجب الا ننسى كل شهداء الشرطة ممن ضحوا بارواحهم فى سبيل الحفاظ على الامن والاستقرار والذين كان اخرهم افراد الشرطة من قوات تأمين كمين النقب الذين استشهدوا دفاعا عن نقطة ارتكازهم فى مواجهة الارهابيين .

فيما قامت سميه خليل رئيس مركز ومدينة الخارجة بالوادى الجديد بتفقد مقرات مفتشي التعداد السكاني لعام 2017 على مستوى المركز تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد بتفقد بتقديم كافه المساعدات وتذليل المعوقات التى تواجه فرق التعداد وسرعة حلها حيث قامت بزيارة مقر التعداد فى نادي الخارجة الرياضي و مركز شباب الخارجة و مقر الوحدة المحلية و مقر مركز شباب ناصر الثورة لمتابعة سير العمل بها .

وقالت سمية خليل رئيس مركز الخارجة فى تصريح صحفى اليوم الثلاثاء أن فرق التعداد السكانى بدأت عملها على مستوى كافة الاحياء والقرى التابعة للمركز ضمن برنامج الجهاز المركزى للتعبئة والاحصاء لاجراء التعداد السكانى على مستوى الجمهورية مؤكدة على ان العمل بالمقرات يسير بانتظام ودون أية عوائق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة