بالصور.. حنة على شرف منتخب مصر..عريس يستأجر شاشة لمتابعة المعازيم لقاء غانا

الأربعاء، 25 يناير 2017 10:23 م
بالصور.. حنة على شرف منتخب مصر..عريس يستأجر شاشة لمتابعة المعازيم لقاء غانا حنة على شرف منتخب مصر
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ماذا لو كنت عريسا واتفقت مع أهل عروسك على يوم محدد لإقامة حفل الزفاف لكنك فوجئت بعد ذلك أن ليلة الحنة التى تسبق ليلة الزفاف والتى من المفترض أن تدعو فيها الأهل والأصدقاء والأحبة للاحتفال بحنة الزواج ستتزامن مع حدث وطنى يجمع كل الناس على اختلاف أطيافهم وأعمارهم؟!

منتخب مصر أهم من الحنة
منتخب مصر أهم من الحنة

 

العريس أحمد صلاح عجوة، من أهالى قرية الظاهرية التابعة لمركز التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، اتفق مع أهل عروسه على موعد للفرح غدا الخميس  لكنه فوجئ بعدها أن يوم حنته سيتزامن مع خوض منتخب مصر الأول لكرة القدم لقاءه المصيرى أمام نظيره الغانى العنيد، فماذا يفعل؟!

صورة للعريس وسط المعازيم
صورة للعريس وسط المعازيم

كان ذهن أحمد حاضرا، وخطرت بباله فكرة مبتكرة، يضرب من خلالها عصفورين بحجر واحد، يجمع الناس أمام بيته للاحتفال بالحنة وفى الوقت نفسه يشارك مع الأهل والأصدقاء والمعازيم واجب تشجيع منتخب مصر".

صورة للشاشة التى استأجرها العريس لمعازيمه
صورة للشاشة التى استأجرها العريس لمعازيمه

فبدلا من أن يستأجر "دى جى" أو فرقة مزمار بلدى أو غيرها من مظاهر احتفالات المصريين الفلكلورية بليلة الحنة، استأجر شاشة عرض كبيرة وجهاز استقبال لإحدى القنوات التى تنقل المباريات حصريا، وبدلا من شراء زجاجات المياه الغازية؛ استأجر بوفيه مخصوص لعمل المشروبات الساخنة للمعازيم وتقديمها مجانا على شرف المنتخب الوطنى.

بوفيه مجانى للمعازيم
بوفيه مجانى للمعازيم

أحمد حسن، صديق، العريس أحمد صلاح، تواصل مع خدمة "صحافة المواطن" وأرسل عددا من الصور، معربا عن سعادته بحنة صديقه وهدف محمد صلاح فى الوقت ذاته، فى المباراة التى يشاهدها 90 مليون مصرى بقلوب تؤمن بمهارات لاعبيها وقدرتهم العالية على تحمل المسؤولية.

المعازيم يشجعون منتخب مصر
المعازيم يشجعون منتخب مصر

وأضاف أن الأهالى أعجبوا جدا بالفكرة وذهبوا جميعهم إلى أمام بيت العريس والتفوا جميعا حول منتخب بلدهم وجلسوا لمؤازرة نجوم الفراعنة.

المعازيم يشاهدون المباراة
المعازيم يشاهدون المباراة

وأوضح أنه فور إحراز صلاح هدفه العالمى من ضربة ثابتة على حدود منطقة الجزاء أطلقت السيدات الزغاريد وهتف المعازيم: "بلية.. بلية" وهو اسم الشهرة الذى يشتهر به العريس أحمد صلاح.

المعازيم فى وصلة حب لمنتخب مصر
المعازيم فى وصلة حب لمنتخب مصر

 

العريس أحمد صلاح
العريس أحمد صلاح

 

أصدقاء العريس يشجعون منتخب بلدهم
أحمد حسن وأصدقاء العريس يشجعون منتخب بلدهم

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

أحمد حسن صديق العريس
أحمد حسن صديق العريس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة