بعد 15 دقيقة.. محمد صلاح يتقدم لمصر على غانا بهدف عالمى

الأربعاء، 25 يناير 2017 09:16 م
بعد 15 دقيقة.. محمد صلاح يتقدم لمصر على غانا بهدف عالمى محمد صلاح
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد 15 دقيقة من مباراة مصر وغانا فى الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 المقامة بالجابون نجح محمد صلاح فى التقدم للفراعنة فى الدقيقة الـ11 من الشوط الأول بهدف دون رد.

بدأ هيكتور كوبر المدير الفنى بتشكيل مكون من عصام الحضرى فى حراسة المرمى، أمامه أحمد فتحى "ظهير أيسر" وأحمد المحمدى "ظهير أيمن " وأحمد حجازى وعلى جبر للدفاع، وطارق حامد ومحمد الننى وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح للوسط، ومروان محسن مهاجم وحيد.

بدأت المباراة هادئة من قبل المنتخبين وتناقلا الكرة فى وسط الملعب، وهدد محمد الننى المنتخب الغانى فى الدقيقة الثانية من تسديدة قوية من أمام منطقة الجزاء تخرج فوق القائم بقليل.

وفرض المنتخب الغانى نفسه على اللقاء فى الدقيقة الخامسة بعد "وان تو" بين تيتيه وبادو الذى يسددها قوية من أمام منطقة جزاء الفراعنة تخرج فوق العارضة لعصام الحضرى.

وفى الدقيقة 7 عرضية رائعة من أحمد المحمدى بعد مروره بشكل مهارى يخرجها المنتخب الغانى لركنية.

وتشهد الدقيقة 9 ضربة حرة مباشرة للمنتخب من أمام منطقة الجزاء بعد عرقلة لعبد الله السعيد تصدى لها محمد صلاح قوية رائعة معلنا عن الهدف الأول للفراعنة فى مرمى غانا. ويستحوذ المنتخب المصرى بعد الهدف على الكرة وسط حالة من التخبط للمنتخب الغانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة