فيفا: "قذيفة" محمد صلاح تؤهل مصر لربع نهائى أمم أفريقيا

الأربعاء، 25 يناير 2017 11:40 م
فيفا: "قذيفة" محمد صلاح تؤهل مصر لربع نهائى أمم أفريقيا فرحة منتخب مصر بالفوز على غانا فى أمم أفريقيا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن الفوز الثمين الذى حققه المنتخب المصرى على غانا بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء بملعب "بورت جنتيل" فى ختام منافسات المجموعة الرابعة، فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون.

وكتب الاتحاد الدولى عبر موقعه الرسمى: "مصر تنجز مهمتها أمام غانا وتتأهل بالصدارة"، موضحاً أن هدف منتخب مصر الوحيد جاء عن طريق محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى من قذيفة هائلة سكنت شباك المنتخب الغانى.

وأضاف أن المنتخب المصرى أظهر رغبة كبيرة فى تحقيق الفوز على غانا، وهو ما اتضح مع بداية المباراة، عندما أطلق محمد الننى، لاعب وسط أرسنال الإنجليزى تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، علت العارضة بقليل.

وواصل الاتحاد الدولى لكرة القدم حديثه عبر موقعه الرسمى عن المباراة، قائلاً: "رغم الاستحواذ النسبي للمنتخب الغانى فى الشوط الثانى إلا أن كل الهجمات الغانية لم تصل إلى مرحلة التهديد الحقيقي على مرمى عصام الحضري باستثناء التسديدة القوية التى أرسلها إيمانويل بادو، ليبعدها الحضري بثقة".

ويلتقى منتخب مصر المغرب، الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بعدما اعتلى صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة