بعد فيديو الهضبة.. شاهد 5 مقاطع تكشف كواليس يوميات النجوم فى صالات الجيم.. السقا وتمارين منتصف الليل.. مصطفى شعبان وتامر حسنى ومحمد رمضان "شغف لا ينتهى".. عمرو سعد ورياضة الصباح.. وخالد سليم راجع تانى

الخميس، 26 يناير 2017 02:52 م
بعد فيديو الهضبة.. شاهد 5 مقاطع تكشف كواليس يوميات النجوم فى صالات الجيم.. السقا وتمارين منتصف الليل.. مصطفى شعبان وتامر حسنى ومحمد رمضان "شغف لا ينتهى".. عمرو سعد ورياضة الصباح.. وخالد سليم راجع تانى كواليس يوميات النجوم فى صالات الجيم
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاجتهاد.. الإصرار.. القوة.. كلمات وضعها النجوم قيد التنفيذ أثناء ممارستهم التمارين الرياضية التى حرصوا على مشاركتها مع جمهورهم إيمانا منهم بمسئولية النجم وواجبه فى إرشاد معجبيه إلى الطريق الصائب، ولكى يحمسوهم على اتخاذ قرار قد يغير حياتهم كليا إلى الأفضل، النجم عمرو دياب نشر مؤخرا فيديو له على صفحته بإنستجرام من داخل صالة "الجيم" وظهر خلاله وهو يؤدى تمارين شاقة، ليثبت الهضبة أن الإنسان عليه أن يهتم بلياقته وجسمه دوما مهما عظمت أشغاله وقل وقته، وليؤكد أن بذل مجهود يومى للحفاظ على الصحة ليس رفاهية بل إحدى ضروريات الحياة.

 

 

#AmrDiab #workout #Gym #CrossFit #musician #music #Egypt #عالم_عمرو_دياب #عمرو_دياب

A video posted by Amr Diab (@amrdiab) on

 

ولم يكن الهضبة هو النجم الوحيد الذى حرص على مشاركة جمهوره لحظات القوة، ولكن أحمد السقا المعروف بولعه بالرياضة فى المطلق فهو الخيال والرامى والهداف استخدم صفحته على انستجرام لينشر أنشطته البدنية المتعددة لجمهوره كما نشر التمرينات التى يقوم بها فى الجيم واستعداداته البدنية التى تسبق تجسيده لشخصية جديدة، وعلق على إحدى فيديوهاته بجملة "تمرين منتصف الليل"، كذلك كان الحال مع النجم مصطفى شعبان الذى نشر صورا كثيرة له من داخل الجيم لجمهوره.

السقا

 

Midnight workout 💪🏻

A video posted by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on

 
السقا 1
السقا 

 

السقا 2
السقا 

 

السقا 3
السقا 
 
مصطفي شعبان 1
مصطفي شعبان 

 

مصطفي شعبان 2
مصطفي شعبان 

مصطفي شعبان

مصطفي شعبان

أما النجم تامر حسنى فلم يكتف بنشر صوره من داخل الجيم، ولكن نشر فيديو مع المنتج محمد السبكى أوضح شكل الجيم الخاص به الذى أنشأه فى منزله، ويمارس تامر حسنى الرياضة باستمرار ليحافظ على شكله كنجم جذاب، كذلك الحال مع النجم عمرو سعد الذى لم يبذل مجهودا خرافيا لكى يقوم بالـ"فورمة" ولكنه صب اهتمامه وتركيزه فى أن يكون جسمه متناسقا ورشيقا ومليئا بالحيوية.

عمرو سعد

 

صباح الخير والنشاط 💪💪 #gym #amr_saad #عمرو_سعد #مولانا #ايه_الدنيا

A video posted by Amr Saad (@amrsaad.official) on

امير كرارة وعمرو سعد

 

امير كرارة وعمرو سعد

 

تامر حسنى

 

فجأه لقيته في وشي في البيت وعامل فيها سلفيستر نورت يا حج محمد

A video posted by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 

تامر 1

تامر

تامر حسنى

تامر حسنى

عمرو سعد 1

عمرو سعد

عمرو سعد

عمرو سعد

وحرص النجم محمد رمضان على مشاركة جمهوره أغلب أحداث حياته اليومية بما فيها ذهابه لممارسة التمارين الرياضية فى الجيم ولم ينس التعليق بجملته الشهيرة "ثقة فى الله"، أما النجم خالد سليم فاعتداد جمهوره على مشاهده صوره وفيديوهاته من داخل الجيم ولكنه نشر فيديو قديم لممارسته تمارينا رياضية وعلق عليه: "إن شاء الله ارجع التمرين تانى.. ڤيديو قديم ليا بعد تمرينة باى وتراى قوية.. وهنا كنت باضخ دم بشكل مكثف بأنى اشيل البار فاضى اللى وزنه 15 كيلو.. واعمل تكرار على أد ما اقدر.. ٤٥ عدة.. دا توضيح للظرفاء فقط".

محمد رمضان

 

صباح الخير عليكم 😊❤️ #محمد_رمضان #mohamed_ramadan

A video posted by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

 

خالد سليم

 
خالد سليم 1
خالد سليم 1

 

خالد سليم
خالد سليم

محمد رمضان 1

محمد رمضان 
 
محمد رمضان 2
محمد رمضان 

محمد رمضان

محمد رمضان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة