بالفيديو.. عقب فوزه بـ"أوسكار الأغنية الشعبية".. أحمد شيبه: الزهر لعب معايا

السبت، 28 يناير 2017 10:41 م
بالفيديو.. عقب فوزه بـ"أوسكار الأغنية الشعبية".. أحمد شيبه: الزهر لعب معايا المطرب أحمد شيبه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حصل المطرب الشعبى أحمد شيبة على جائزة أوسكار الأغنية الشعبية، من قبل إذاعة شعبى  FMمساء اليوم السبت، مؤكدا سعادته بحصوله على الجائزة الرابعة له خلال عام.

وقال أحمد شيبه فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن دموعه أثناء التكريم تعبر عن فرحته بالحصول على الجائزة، مضيفا: "الزهر لعب معايا بحب الناس، وبشكر الجمهور على مساندته خلال مسيرتى الفنية".

وعن أعماله القادمة، قال المطرب الشعبى: " انتظرونى قريبا فى برنامج مسابقات يحمل أسم "شيبة فى الماركت"، وعدد من الأغانى فى الفترة المقبلة.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد شطا

مبارة مصر والمغرب

يارب انصر مصرالغاليه وبإذن الله سوف ننتصر ونقول والله وعملوها الرجاله????

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى اصيل

نعم الزهر لعب مع الراقصات ومطربى البانجوا ...صحيح دا اخر زمن

الزهر لم يلعب مع العلماااااااء ولعب مع ابليس وجنوده فعلا راقصات عاريات ومطربين البانجو والحشيش والخمرة ..صدقت انه اقصر السبل للحصول على الزهر ..ولاعزاء للعلماء والحاصلين على الدكتوراة الذين لايجودن وظيفة ولاعمل للان ..دول لو كانوا اختصروا الطريق كان افضل لهم فيلل وسيارات ونساء وخمر ..انه طريق ابليس وجنوده وشريعته.لاكن ليس عليكم لوم ..ارقصوا فهو الطريق ..زيدونا رقصا وصراخا فو الله ستاتى الكاشفة قريبا من الله فقط ..يامصريين بدون العلم والعمل لن تحققوا شئ...اللهم ارسل لنا علما وعالما وافق الناس من موتهم...حين تبرعت المسماة شيرين بمليون جنيه للمستشفيات قلت لعمر اديب ان هذا المال وبال وعلى المستشفيات ان لاتقبل هذا المال لانه وباااااااااااااااااااااااااااااال ولايجوز ...لايجوووووووووووووووووووز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة