برشلونة يحلم بصدارة الليجا أمام ريال بيتيس

الأحد، 29 يناير 2017 08:00 ص
برشلونة يحلم بصدارة الليجا أمام ريال بيتيس برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة الإسبانى ضيفًا على ريال بيتيس فى ملعبه "بينتو فيامارين"، فى تمام الواحدة ظهر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويسعى برشلونة بقيادة المدير الفنى لويس إنريكى لمواصلة سلسلة انتصاراته منذ بداية عام 2017، وتحقيق فوزه الثالث على التوالى بالليجا والسادس له بجميع المسابقات خاصة بعدما أقصى فريق ريال سوسيداد من بطولة كأس إسبانيا مؤخرًا بعد الفوز عليه ذهابًا وإيابًا فى الدور ربع النهائى.

ويعتبر الفوز ضروريًا بالنسبة للبارسا من أجل مواصلة تضييق الخناق على غريمه التقليدى ريال مدريد "المتصدر" والذى يبتعد عنه بفارق نقطتين فقط، وسيكون أمام البارسا فرصة ذهبية للارتقاء إلى صدارة الليجا مؤقتًا حال فوزه على ريال بيتيس، خاصة أنه سيلعب مباراته قبل أشبيلية "الثانى" بفارق نقطة خلف الريال والذى يواجه إسبانيول، بينما يلعب الريال أمام ريال سوسيداد مساء اليوم.

من جانبه، يخوض المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مباراة اليوم حاملًا ذكريات سيئة، حيث كان ملعب "فيامارين" السبب فى الإصابة الصعبة التى تعرض لها البرغوث فى نوفمبر 2013 وأبعدته مدة شهرين عن الملاعب، كما أنه لم يسجل إلا فى مباراة واحدة من أصل آخر 5 مباريات خاضها على هذا الملعب.

ويستمر غياب ثنائى برشلونة أندريس إنييستا وسيرجيو بوسكيتس بسبب الإصابة، مع توقعات بعودة القائد إنييستا فى مواجهة أتلتيكو مدريد، الأربعاء المقبل، فى ذهاب الدور نصف النهائى بالكأس.

ويلعب اليوم أيضًا، أتلتيكو بلباو مع سبورتنج خيخون.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة