موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة

الأحد، 29 يناير 2017 12:00 ص
موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة جانب من مباراة مصر وغانا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم، الأحد، مباراة مصر والمغرب، بملعب "بورت جنتيل"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا فى الجابون.

موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة

مباراة مصر والمغرب تنطلق فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، وستكون مذاعة عبر شبكة قنوات "بى إن سبورت ماكس" على الهواء مباشرة.

منتخب مصر حيث لا بديل أمام الفراعنة سوى الفوز للتأهل للدور قبل النهائى للبطولة أو العودة للقاهرة وتوديع المنافسة فى حالة الخسارة والبحث عن تحقيق الفوز الغائب عن الفراعنة منذ 31 عامًا وهو ما يمثل أزمة أخرى من الناحية النفسية خاصة أن آخر فوز لمصر كان فى بطولة الأمم 1986 التى أقيمت بالقاهرة لذا فالفراعنة في مهمة صعبة اليوم لـ"تحنيط" أسود الأطلسي.

فى المقابل، يسعى منتخب المغرب لمواصلة المشوار نحو تحقيق حلم الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الاولى منذ 1976، وذلك بالإطاحة بنظيره المصرى والصعود إلى الدور نصف النهائى، ويدخل منتخب "أسود الاطلسى" مباراة اليوم، بقيادة المدرب الفرنسى هيرفى رينارد وسط معنويات عالية، بعدما حقق إنجازاً تاريخيًا بالوصول للدور ربع النهائى للمرة الاولى منذ 13 عامًا.

واحتل منتخب المغرب المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، جمعها من فوزين على توجو وكوت ديفوار، فيما تلقى هزيمة وحيدة أمام الكونغو الديموقراطية.

ويمتلك منتخب المغرب مجموعة مميزة من اللاعبين تشكل مزيجًا بين عناصر الخبرة والشباب، مثل مهدى بن عطية المحترف فى نادى يوفنتوس الايطالى، ورشيد عليوي صاحب أجمل أهداف البطولة فى شباك كوت ديفوار ومبارك بوصوفة وعزيز بوحدوز.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة