يوسف الحسينى بجولته السورية: شعب لم تؤثر فيه الحرب..وكفانا نقلا عن الوكالات

الأحد، 29 يناير 2017 09:17 م
يوسف الحسينى بجولته السورية: شعب لم تؤثر فيه الحرب..وكفانا نقلا عن الوكالات الإعلامى يوسف الحسينى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى يوسف الحسينى، إن رغم ما تعانيه سوريا من حرب مستعرة لتحريرها من التنظيمات الإرهابية التى تحاول فرض سيطرتها على مقدرات الدولة العربية، إلى جانب ممارسة الحياة الإنسانية البسيطة والعادية إلا أن ذلك لم يؤثر على معنويات السوريين، وتابع: "عندما تنظر إلى وجوه السوريين لا تشعر بأن هناك حربا فى بلادهم".

واستعرض "الحسينى"، خلال تقديمه برنامج "بتوقيت القاهرة"، المذاع عبر فضائية "ON live"، ختام جولته بسوريا من العاصمة دمشق، والتى بدأها يوم الأحد الماضى فى 22 من يناير الجارى، وجاب خلالها العديد من المدن السورية التى دمرتها الحرب ورصد حالة المعاناة التى تكبدها ويتكبدها المواطن السورى بسبب التنظيمات الإرهابية.

وشدد الإعلامى يوسف الحسينى، على أن الشعب السورى لا يتوقف عن العمل رغم الحرب الدائرة، لافتًا إلى أن الشعب السورى يكد ويكدح فى عمله بشكل مستمر دون توقف رغم ما تعانيه البلاد من حرب شرسة دمرت البنية التحتية.

وتجول "الحسينى"، فى السوق القديم بدمشق ليعرض المنتجات اليدوية سواء الجلدية أو الخشبية والمعدنية وغيرها مما اشتهرت بها سوريا ولم تحول الحرب دون توقفها، وتابع: "السوق القديم بدمش أشبه بالقاهرة الفاطمية تمامًا"، لافتاً إلى أن السوريين يحبون مصر جدًا".

وختم الإعلامى يوسف الحسينى، حديثه قائلاً: "هذه سوريا العربية ودمش وحلب بعيون مصرية كفانا نقلاً عن الوكالات الأجنبية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة