أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جيرلاند مدرباً عاماً مع أنشيلوتى فى البافارى

الثلاثاء، 03 يناير 2017 03:45 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جيرلاند مدرباً عاماً مع أنشيلوتى فى البافارى هيرمان جيرلاند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى عن تعيين هيرمان جيرلاند مدرباً عاماً للبافارى فى الجهاز الفنى للفريق بقيادة الإيطالى كارلو أنشيلوتى.

هيرمان جيرلاند
هيرمان جيرلاند

بايرن ميونخ يعلن عن تعيين جيرلاند مدرباً عاماً خلفاً لـ "كليمينت"

أعلن بايرن ميونخ عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن جيرلاند سيخلف بول كيلمينت فى منصب المدرب المساعد داخل بايرن ميونخ بعد اقتراب الأخير من الرحيل إلى إنجلترا لتولى تدريب فريق سوانسى سيتى.

هيرمان جيرلاند قد سبق له وأن تولى منصب المدرب المساعد تحت قيادة الأسبانى بيب جوارديولا الذى رحل عن البافارى نهاية الموسم الماضى لتدريب مانشستر سيتى.

كيلمينت وأنشيلوتى
كيلمينت وأنشيلوتى

كان نادى بايرن ميونخ قد أعلن عن عدم سفر بول كيلمينت إلى معسكر البافارى فى قطر من أجل عقد جلسة تفاوضية مع مسئولى سوانسى سيتى لتولى تدريب الفريق وهو ما لم تمانع فيه إدارة العملاق الألمانى.

دوجلاس كوستا
دوجلاس كوستا

كوستا يتوقع النجاح والتألق فى 2017 مع بايرن ميونخ

على جانب آخر، أعرب دوجلاس كوستا جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى عن تفاؤله الشديد فى 2017 وثقته بالتألق مع البافارى فى هذا العام.

أشار جناح بايرن ميونخ فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، إن 2017 سيكون عامه داخل إليانز أرينا مؤكداً أنه سيتم سنتين مع بايرن ميونخ وسيكون أكثر تكاملاً فى العام الجديد، مستشهداً بما حدث معه داخل شاختار دونيتسك حيث لعب عامين وتألق بشكل لافت.

تمنى البرازيلى دوجلاس كوستا لاعب بايرن ميونخ تحقيق لقب البوندزليجا فى 2017 وبطولة دورى أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن دوجلاس كوستا جناح بايرن ميونخ خاض 16 مباراة مع البافارى خلال الموسم الحالى وسجل 4 أهداف وأسيست فى 3 أهداف أخرى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة