النيابة تحيل 79 من ألتراس أهلاوى إلى المحاكمة الجنائية بتهمة الشغب

الثلاثاء، 03 يناير 2017 02:51 م
النيابة تحيل 79 من ألتراس أهلاوى إلى المحاكمة الجنائية بتهمة الشغب ألتراس النادى الأهلى
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحالت نيابة استئناف الإسكندرية، برئاسة المستشار سعيد عبد المحسن، اليوم، الثلاثاء، 79 من أعضاء ألتراس أهلاوى، إلى محكمة جنح برج العرب، وتحديد موعد لجلسة عاجلة، للنظر فى اتهامهم بإثارة الشغب والفوضى، والإتلاف فى مباراة فريقى الأهلى والوداد المغربى الذى أقيم منذ أشهر فى استاد برج العرب.

 

وكانت محكمة جنح العامرية، أصدرت قرارها منذ أشهر بإخلاء سبيل المتهمين بكفالات مالية قدرها 15 ألف جنيه لكل منهم، وتم متابعة القضية حتى إحالتها.

 

ويواجه المتهمون، اتهامات الإتلاف وإطلاق الشماريخ والألعاب النارية، ورشق جنود الأمن المركزى بالحجارة، والتعدى على أفراد الشرطة.










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري بجد

من أمن العقوبة أساء الأدب

هل في أوروبا مشجع يجرؤ أن يعبث بأي شيء في الملعب أو خارج الإستاد أو يحاول النزول للملعب لأنهم يطبقون العقوبات بدون وسائط ولا محسوبية مما يجعل كل الأهل يحثون ويأخذون العهد من أبناؤهم بأنهم من الممكن أن يفقدوا مستقبلهم إذا تهورو أو أساؤو التصرف في حالة عدم رضاهم عن فريقهم يجب أن يكون المشجع مستمتع بالمباراة سواء من طرف فريقه أو منافسه فيجب تشجيع اللعب الجميل من أي طرف فهي رياضة وليست حرب يا عالم

عدد الردود 0

بواسطة:

M W

المهم القضاة

مش عايزين قاضي يطلعهم براءة علشان مستقبلهم دول عايزين يضيعوا مستقبل مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

هكرر كلامي تاني ..هولاء المجرمين الهمج المرتزقة اعداء مصر و المصرين ليس مشجعين

هذه العصابة المرتزقة انشأت من اجل نشر الفوضي و الهمجية في مصر تحت اسم مشجعين العيب علي الاجهزة المعنية في ترك هولاء الهمج المرتزقة و من يمولهم . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة