رئيس جامعة حلوان يتفقد مبنى الامتحانات للتأكد من تطبيق اللوائح داخل اللجان

الأربعاء، 04 يناير 2017 02:15 م
رئيس جامعة حلوان يتفقد مبنى الامتحانات للتأكد من تطبيق اللوائح داخل اللجان الدكتور ماجد نجم القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور ماجد نجم القائم بأعمال  رئيس جامعة حلوان سير الامتحانات خلال الدراسي الأول مبنى الامتحانات وكلية الآداب ، وذلك للتأكد من إجراء الامتحانات في جو مناسب للطلاب.

 وإطمأن نجم على تطبيق اللوائح والضوابط الخاصة بلجان الامتحانات وتوفير الخدمات الطبية والخدمية ووسائل الأمن والسلامة للطلاب وتوافر عدد كاف من المراقبين داخل كل لجنة.

ونظم قسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب جامعة حلوان برئاسة  دكتورة مهجة مصطفى القائم بعمل رئيس قسم اللغة الفرنسية بالكلية ورشة عمل بعنوان "تصميم المناهج والأهداف السلوكية".

كما نظمت كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان زيارة لمستشفي أبو الريش للأطفال وذلك في إطار الدور المجتمعي للكلية وتحقيق التواصل مع البيئة المحيطة بهدف نشر ثقافة الترابط والتكافل المجتمعي .

وأوضحت الدكتورة ميسون قطب، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن الزيارة لمستشفي أبو الريش للأطفال شارك فيها مجموعة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وطلاب الأقسام المختلفة بهدف رفع الروح المعنوية للأطفال وتقديم الدعم لهم ولأهاليهم، كما قامت الكلية بالتبرع بمجموعة من الأدوية والمستلزمات والمبالغ المالية، وذلك كمساعدة ومساهمة من الكلية للمستشفى للمساهمة في سد حاجة الأطفال من العلاج.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة