اتحاد الكرة يفتح خزائنه من أجل الفوز بأمم أفريقيا.. الجبلاية تعد الفراعنة بـ12 مليون جنيه حال التتويج باللقب الغائب.. صرف مكافآت غانا قبل السفر للجابون.. ووزير الرياضة يرصد مكافآت خاصة

السبت، 07 يناير 2017 02:21 م
اتحاد الكرة يفتح خزائنه من أجل الفوز بأمم أفريقيا.. الجبلاية تعد الفراعنة بـ12 مليون جنيه حال التتويج باللقب الغائب.. صرف مكافآت غانا قبل السفر للجابون.. ووزير الرياضة يرصد مكافآت خاصة المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اتحاد الكرة صرف مكافأة الفوز على غانا فى الجولة الثانية بتصفيات المونديال بثنائية نظيفة، للاعبى المنتخب قبل السفر إلى الجابون يوم الجمعة المقبل، استعدادا لأمم أفريقيا بالجابون، التى تنطلق 14 يناير الجارى، وذلك لتحفيز اللاعبين قبل السفر إلى الجابون.

 

يذكر أن اللائحة الحالية للمنتخب الأول، تنص على منح كل لاعب 16 ألف جنيه فى حالة الفوز فى الداخل، و20 ألف جنيه فى حالة الفوز خارج الديار.

 

كما وعد مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال اجتماعاته بلاعبى منتخب مصر فى الأيام الماضية، بالحصول على مكافآت مجزية فى حالة الفوز بكأس الأمم الأفريقية 2017، المقرر إقامتها بالجابون فى الفترة من 14 يناير الجارى حتى 4 فبراير المقبل.

 

ويدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة رصد جزء من مكافأة شركة أديداس الراعى الرسمى لقميص الفراعنة، تصل إلى 12 مليون جنيه للفراعنة للاعبين، والجهاز الفنى فى حالة الفوز بكأس الأمم بخلاف لائحة المكافآت المالية المنصوص عليها فى اللائحة، خاصة أن العقد بين الجبلاية وأديداس يقضى بحصول الفراعنة على مليون و400 ألف يورو فى حالة الفوز بالبطولة الثامنة فى تاريخ الفراعنة، مما دفع المجلس لدراسة رصد جزء من مكافأة شركة الملابس للاعبين لتحفيزهم قبل بطولة الأمم من أجل العودة للتواجد على الساحة الأفريقية، وتكون حافزا كبيرا أيضاً للاعبين فى التصفيات المونديالية مما يمنح المنتخب ثقل فى الفترة المقبلة.

 

وينص العقد المبرم بين الجبلاية وشركة الملابس على الحصول على 200 ألف يورو فى حالة التأهل لبطولة الأمم ثم 100 ألف يورو فى حالة التأهل لربع النهائى و200 ألف لنصف النهائى و300 ألف فى حالة الوصول لنهائى البطولة، ثم 600 ألف يورو فى حالة الفوز باللقب، ويدرس المجلس تخصيص هذه المكافأة الأخيرة للاعبين.

 

كما حرص وزير الرياضة اللاعبين بمكافآت خاصة فى حالة الفوز والعودة باللقب الغائب منذ 2010، خاصة أن الفوز يزيد من القيمة التسويقية للمنتخب ما يدر عائدا ماديا كبيرا على الجبلاية والكرة المصرية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة