الاستبدال "طوق نجاة" لـ5 نجوم.. ميدو جابر يهرب من جحيم دكة الأهلى.. حمودى يقترب من التتش.. جدو يعود للإنتاج الحربى.. هروب السيد حمدى من "الركنة" على شط بورسعيد.. الإسماعيلى يفتح أبوابه لأحمد على

السبت، 07 يناير 2017 03:00 ص
الاستبدال "طوق نجاة" لـ5 نجوم.. ميدو جابر يهرب من جحيم دكة الأهلى.. حمودى يقترب من التتش.. جدو يعود للإنتاج الحربى.. هروب السيد حمدى من "الركنة" على شط بورسعيد.. الإسماعيلى يفتح أبوابه لأحمد على الاستبدال "طوق نجاة" لـ5 نجوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح تطبيق نظام الاستبدال الذى أقره إتحاد كرة القدم برئاسة هانى أبو ريدة بعودة لاعبين اثنين "استبدال" فقط خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد فترة طويلة من الشد والجذب بين مسئولى الأندية واتحاد الكرة بمثابة طوق النجاة لإنقاذ مصير خمسة من أبرز مشاهير الساحرة المستديرة، يلقى "اليوم السابع" الضوء على مصيرهم فى السطور التالية..

1_ ميدو جابر

كان أحد أهم اللاعبين فى الدورى المصرى الموسم الماضى وبعدما انتقل لصفوف الاهلى وجد نفسه ضيفاً دائماً على دكة البدلاء ليتلقى عرضاً مغرياً من الوحدة السعودى للهروب من نار الركنة ويأتى تطبيق قرار الاستبدال ليمنح الأهلى حرية الموافقة على رحيله واستبداله بلاعب آخر طبقاً لاحتياجات حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر ليعود جابر للحياة الكروية بأوامر قرار الاستبدال.

2_ أحمد حمودى

لاعب الباطن السعودى الذى اتفق معه الأهلى على جميع التفاصيل تقريباً بل أن اللعب وقّع عى عقود حُسن نوايا للأهلى و"قبض" مليون جنيه من القلعة الحمراء، أصبح على بعد خطوات بسيطة من الإعلان الرسمى عن إتمام الصفقة ليصبح لاعباً بالاهلى ويبدأ مشواره مع الفانلة الحمراء.

3_ محمد ناجى جدو

لم ينسجم محمد ناجى جدو مهاجم الفراعنة والاهلى السابق مع المقاولون العرب منذ بداية الموسم وكان يمنى نفسه بالعودة للإنتاج الحربى الذى شهد تألقه الموسم الماضى وبعد تطبيق قرار الاستبدال يصبح على أبواب الفريق العسكرى .

4_ السيد حمدى

دخل فى مناوشات وحروب مع العميد حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى الذى لم يعتمد عليه إطلاقاً طيلة الموسم مفضلا وضعه على دكة البدلاء ليأتى قرار الاستبدال ليكون بمثابة طوق النجاة لفك الارتباط بين الطرفين فى سلاسة وهدوء .

5_أحمد على

يحتاج الإسماعيلى بشدة لعودة مهاجمه أحمد على لاعب المقاولون العرب لصفوف الدراويش لحل العقم التهديفى الذى أصاب الأصفر طيلة مباريات الدور الاول وبتطبيق قرار الاستبدال تصبح عودة اللاعب للإسماعيلى وشيكة فى ظل الرغبة المتبادلة بين الطرفين .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة