أسرة ضحية قطار أبو النمرس: ماحدث قضاء وقدر ولا نتهم أحد

الأحد، 08 يناير 2017 01:32 م
أسرة ضحية قطار أبو النمرس: ماحدث قضاء وقدر ولا نتهم أحد محكمة _ارشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت نيابة مركز الجيزة برئاسة المستشار مدحت هانى رئيس النيابة لأقوال أهل المتوفية  لوزة إبراهيم 33 سنة ربة منزل والتى لقت مصرعها أثر اصطدام قطار ركاب بها أثناء عبورها مزلقان السكة الحديد بأبو النمرس، يوم الجمعة الماضية، والذين أكدوا فى التحقيقات، عدم وجود شبهة جنائية ولم يتهموا أحد بقتل لوزة، وأشاروا إلى أن ما حدث كان قضاء وقدر.

وتسلمت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة والتى كشفت أن ربة المنزل كانت تعبر شريط السكة الحديد بمزلقان منيل شيحة بمركز أبو النمرس دون أن تلتفت إلى وجود قطار قادم من الجهة الأخرى، وأثناء عبورها صدمها القطار ما أدى وفاتها فى الحال.

وتسلمت النيابة تقرير مفتش الصحة بشأن جثمان الضحية والذى أكد أن الوفاة حدثت نتيجة اصطدام القطار بها بقوة مما أدى إلى تهشم رأس الضحية وإصابتها بكدمات وكسور متفرقة فى أنحاء الجسد، فضلاً عن نزيف داخلى أدى إلى وفاتها فى الحال.

 

كان العميد خالد كامل مأمور قسم أبو النمرس، انتقل إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص، أنه أثناء عبور "لوزة خليل إبراهيم 33 عاما، ربة منزل"، شريط السكة الحديد من المزلقان، المغلق بالجنزير، اصطدم بها القطار رقم 149 القادم من الفيوم اتجاه ضواحى الجيزة، ما أدى إلى وفاتها فى الحال.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة