أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 9 / 1 / 2017.. فتحى يقترب من تورينو

الإثنين، 09 يناير 2017 09:52 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 9 / 1 / 2017.. فتحى يقترب من تورينو مصطفى فتحى لاعب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين 9 / 1 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها اقتراب مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق من الانتقال إلى تورينو الإيطالي، بعد وصول وفد رسمى من النادى الإيطالي إلى القاهرة للتفاوض مع قلعة ميت عقبة للحصول على خدماته الفنية على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر بنية البيع النهائي.

تورينو يوافق على أول طلب للزمالك ويرسل وفدا لاستعارة "مصطفى فتحى"

تلقى نادي الزمالك، إخطاراً من تورينو الإيطالي وافق خلاله النادي الإيطالي على إرسال وفد رسمى إلى القاهرة للتفاوض حول استعارة مصطفى فتحى لتقريب وجهات النظر بين الطرفين حول الأمر بعد إرسال النادي الأبيض طلباته المالية لنظيره الإيطالي.
 
وفد تورينو يجتمع بمسئولى الزمالك الليلة لحسم استعارة مصطفى فتحى

تقرر بشكل نهائي عقد جلسة مساء اليوم بين وفد تورينو الإيطالي المتواجد فى القاهرة، مع مجلس إدارة نادى الزمالك، لحسم استعارة مصطفى فتحى، لمدة ستة أشهر بنية البيع النهائى نهاية الموسم الحالى بعد تنفيذ الإخطار وإرسال الوفد إلى القاهرة.

التجديد شرط استمرار نجوم الزمالك فى القائمة الأفريقية

اتفق الجهاز الفنى لنادى الزمالك مع مجلس إدارة قلعة ميت عقبة، على أن يكون التجديد شرط استمرار اللاعبين فى قائمة الفريق الأفريقية التى سيتم رفع بعض الأسماء منها قبل 15 يناير الجارى، ويسعى المجلس الأبيض لإنهاء ملف تجديد عقد باسم مرسي خلال الساعات الحالية.

إسلام جمال مطلوب فى الشرطة العراقى

تلقى إسلام جمال مدافع نادي الزمالك عرضا من نادى الشرطة العراقى، للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالى.

وقال إسلام جمال فى تصريحات صحفية، إنه ينتظر وصول العرض بشكل رسمى لنادى الزمالك اليوم الاثنين، لتقديمه لمسئولى القلعة البيضاء وحسم مصيره بشكل نهائى موضحاً أنه يفضل خوض التجربة خارج مصر فى الفترة القادمة.

ستانلى يعود للقاهرة الخميس بسبب العلاج الأفريقى

يعود النيجيرى ستانلى مهاجم نادى الزمالك، إلى القاهرة الخميس المقبل، قادما من نيجيريا عقب حصوله على إجازة، بعد مباراة القمة أمام النادى الأهلي التى أقيمت يوم 29 ديسمبر الماضى ضمن الأسبوع الـ 17 للدورى، وحسمها الأحمر بثنائية نظيفة.
 
مران الزمالك.. عودة إسلام جمال ومشاركة 19 لاعبا بينهم 5 ناشئين
 
عاد إسلام جمال مدافع نادي الزمالك، لتدريبات فريقه الجماعية اليوم الاثنين، بعد شفائه من نزلة البرد التى تعرض لها ومنعته من المشاركة فى التدريبات يومى السبت والأحد.

ويستعد الزمالك لمباراة السوبر المحلى أمام النادى الأهلى، والمقرر إقامتها يوم 10 فبراير المقبل فى دولة الإمارات.

وشهد مران نادى الزمالك غياب محمد مسعد صانع ألعاب الفريق بالإضافة إلى السداسى الدولى أحمد الشناوى وعلى جبر وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومحمد إبراهيم للتواجد فى معسكر استعدادا للمشاركة فى كأس الأمم الإفريقية بالجابون المقرر انطلاقها يوم 14 يناير الجارى، بالإضافة إلى الثنائى محمود حمدى الونش وأحمد توفيق للانضمام للمنتخب العسكرى الذى يستعد للمشاركة فى بطولة كأس العالم العسكرية فى عمان الشهر الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة