توقيع برتروتوكول بين اتحاد المستثمرين ومصلحة الضرائب المصرية

الأحد، 15 أكتوبر 2017 07:26 م
توقيع برتروتوكول بين اتحاد المستثمرين ومصلحة الضرائب المصرية جانب من توقيع برتوكول التعاون
كتب - هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، بروتوكول تعاون رئيس مصلحة الضرائب المصرية عماد سامى، بهدف تحقيق الأهداف المشتركة للطرفين وتقريب وجهات النظر وتسهيل إجراءات التعامل بين المصلحة والاتحاد.

 

وينص البروتوكول على تشكيل لجنة مشتركة بين الاتحاد والمصلحة لتقديم دراسات أو مقترحات لحل مشاكل خاصة بقطاعات معينة، أو حال وجود نزاع بين الضرائب وأحد الاعضاء التابعين للاتحاد على أن تجتمع هذه اللجنة بصفة دورية شهريا أو عند الحاجة بالاتفاق بين ممثلى الطرفين.

 

وعلى جانب أخر، وقع الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، بروتوكول تعاون مع الجامعة العمالية برئاسة عبدالفتاح ابراهيم بصفته المفوض العام بأعمال رئيس مجلس الادارة لمؤسسة الجامعة العمالية.

 

وقال الاتحاد فى بيان له، إنه يحرص على تعظيم دوره فى تنمية المجتمع المصرى من خلال الخدمات التى يقدمها لعملائه أو من خلال مشروعات المسئولية المجتمعية، والذى يشترك فى أهدافه مع نفس أهداف الجامعة العمالية.

 

وأضاف الاتحاد، أنه سيتمكن من خلال جمعياته والمصانع التابعه له المساهمة بفاعلية فى تدريب طلاب الجامعه العمالية وفروعها فى تخصصات الميكانيكا والكهرباء، حتى يكتسبوا المهارات الفنية الأساسية فى تلك التخصصات ولاعدادهم الاعداد الكافى للدخول فى سوق العمل.

 

ويهدف الاتحاد كذلك لنشر التقنيات الحديثة والأساليب الإدارية المتطورة بهدف رفع كفاءه الموارد البشرية وجودة الإنتاج من خلال التعليم المزدوج والتدريب، كذلك الاستثمار فى البحوث العامة التى يتولاها الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية.

 

ويستعد الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، لتنظيم مؤتمر التحديات المعاصرة فى إدارة وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون بين كل من اتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة والجامعة البريطانية فى مصر.

 

ويهدف المؤتمر لاستعراض ومناقشة تحديات السوق للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والوقوف على التحديات المالية والمحاسبية التى تواجه المشروعات الصغيرة فى بيئة الإدارة ودور المؤسسات التمويلية فى تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بفائدة 5%.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة