عاطل يقتل زوجته صعقا بالكهرباء بعد توثيقها بالحبال بسبب خلافات فى سوهاج

الأحد، 15 أكتوبر 2017 07:28 ص
عاطل يقتل زوجته صعقا بالكهرباء بعد توثيقها بالحبال بسبب خلافات فى سوهاج اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت ربة منزل مصرعها بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، على يد زوجها عقب قيامه بتوثيقها على أحد الكراسى بالمنزل وصعقها بالتيار الكهربائى أسفل الإبطين بسبب خلافات زوجية بينهما.

 

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء أشرف نصحى نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بوفاة ربة منزل عقب إصابتها بصعق كهربائى على يد زوجها انتقاما منها.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية بتقدم "كرم . ر . ه"  29 سنة عاطل بإصابة زوجته "نجوى . ب"  25 سنة ربة منزل بصعق تيار كهربائى وتوفيت ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

 

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين وجود جثة المذكورة مسجاه بالمنزل وبمناظرتها تبين إصابتها بسحجات متفرقة بالجسم وآثار حروق تحت الإبطين، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى.

 

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود آثار حرق وصعق كهربائى أعلى العضد الأيمن وتحت الإبطين وعدم الجزم بسبب الوفاة.

 

وأسفرت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة زوجها المذكور وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأضاف بقيامه بتوثيقها فى أحد الكراسى بالمنزل وصعقها بالتيار الكهربائى أسفل الإبطين لذات السبب المشار إليه وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3504 جنح المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

وفين المجلس القومي للمرأة؟ غيروا ثقافة المجتمع لنبذ العنف الاسري او روحوا بيوتكم

وفين المجلس القومي للمرأه ومشغول بإيه اذا مكنش له دور في منع كل انواع العنف التي تقع ضد المراه.شعور الرجل بملكيته للمراه وحقه في ان يعذبها ده راسخ علي مدي تاريخ المصريين.الحل مش بس بتغليظ واصدار قوانين لا تطبق. دور المجلس يتعدي ذلك الي تغيير ثقافة مجتمع من خلال المناهج الدراسية والدراما اللي لا يخلوا فيها عمل من ضرب المراه علي وجهها ابرازا للرجولة.اذا لم يقد المجلس حملةجادة لتثقيف المجتمع لنبذ العنف الاسري عامة يبقي مالوش لزمه.الاب بيضرب اولادة كنوع من الملكية بلا محاسب ويضرب زوجته بلا محاسب لا عجب اننا مانزال متخلفين عن مجتمعات كثيرة يطبقون روح ديننا الحنيف ونطبق قانون الجاهلية.

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

يا استاذة مصرية [1] : ما شأن المجلس الكومى بهذا ؟

عارفة المجرى اللى بيسير بسرعة 300 ك ويسبقه من يمشى على قدميه لانها سرعة مضادة تسير فى عكس الاتجاه والدولة كذلك بتبذل جهود ضخمة وكلها عكس الاتجاه بمعنى انها فيما تطالعنا ان التعليم يتكلف 200 مليار جنيه وتضاعف مرتبات المدلسين دون ان تفكر كيف تعيدهم مدرسين ودائما ماعندهاش إلا ذيادة الميزانيات ومضاعفة الاجور وتغليظ العقوبات لاى الجرائم والمخالفات . التعليم بكل المبذول فيه بيضاعف كل يوم أعداد الجهلاء وقس على ذلك الاعلام . الدراما وكل المؤثرات التى يتعرض لها الطفل واقول الطفل فالطفولة ياسيدتى مشتل الرجل وقيل الطفل أبو الرجل ولازلت أذكر قول مفكر هندى - قديم - اعطنى الطفل اول خمس سنوات وخذه بقية العمل ! هذا فيما ثبت ان هذه السنوات الخمس التى أكثر ما تهملها الدولة تماما هى التى تتشكل كل الخطوط العريضة والبارزة فى عقل ووجدان الطفل وترسم شخصيته حتى قال الأديب الكبير ذكى نجيب محمود أنا صورة لأمى وتعالى النهارة وقولى لشخص ما إنت طالع لامك ! لو كان بإيدى لأمشأت وزارة مستقلة للطفولة وكرست كل الجهود لهذه الفترة العمرية من 3 : 10 سنوات ولان الطفل قبل هذه السن يكون فى حضن أمه يتشرب منا فيض حنانها الطبيعى وهو احتياج الطفل فى هذه السن .. فالتعليم الصحيح ليس علم بقد ما هو حس بدليل ان امهات كل عباقرة التاريخ كن دائما أميات .. وهذا موضوع يطول فيه الكلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة