5 معلومات عن مباراة الأهلى والرجاء اليوم الاثنين 16/10/2017

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 07:00 ص
5 معلومات عن مباراة الأهلى والرجاء اليوم الاثنين 16/10/2017 فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الأهلي فى السابعة مساء اليوم "الاثنين" مواجهة سهلة نسبيًا حين يلتقى بنظيره الرجاء المطروحى على استاد السلام فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث لمسابقة الدورى الممتاز.

ويقدم "اليوم السابع" فى هذه السطور أبرز "5" معلومات عن هذه المواجهة:

الأهلى يملك 4 نقاط والرجاء فى ذيل الدورى

يدخل الأهلى هذا اللقاء وهو يحمل في جعبته 4 من النقاط يحتل بها المركز الثالث عشر جمعها من مباراتين فقط حيث نجح فى تحقيق الفوز فى واحدة أمام الاتحاد السكندرى وتعادل أمام الطلائع، ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة، أما فريق الرجاء فيدخل هذه المباراة وهو فى موقف لا يحسد عليه لاحتلاله المركز الأخير خاليًا من النقاط بعد خوضه 4 مباريات هزم فيها جميعًا، ولم يستطع تسجيل هدف واحد بينما استقبلت شباكه 9 أهداف.

الرجاء بروفة قوية للأهلى قبل موقعة النجم الساحلى

وشاهد حسام البدرى أكثر من لقاء للنادى المطروحى أمام الداخلية والأسيوطى والمقاولون، لمعرفة كل نقاط القوة وأيضًا التركيز على نقاط الضعف لاستغلالها في الفوز كما أن المدير الفني يعتبر مواجهة اليوم هى "بروفة" جيدة للمباراة الصعبة التي تنتظر الفريق يوم 22 أكتوبر الجاري أمام النجم الساحلى التونسى فى إياب الدور نصف النهائي لدورى الأبطال من خلال الدفع ببعض اللاعبين المقيدين أفريقيًا تمهيدًا للاعتماد عليهم فى موقعة برج العرب الحاسمة.

تشكيل الأهلى أمام الرجاء

وينتظر أن يلعب الأهلى هذه المواجهة بتشكيل مكوّن من، محمد الشناوى فى حراسة المرمى، أمامه ثنائي الدفاع سعد سمير ورامى ربيعة، بجانب رباعي الوسط على معلول وحسام عاشور وعمرو السولية ومحمد هانى، و3 صنّاع لعب هم النيجيرى أجاى وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا، إضافة إلى المغربى وليد أزارو فى الهجوم.

وليد والسعيد وهشام أبرز غيابات الأهلى

ويغيب عن المشاركة مع الأهلى فى مباراة الرجاء كل من وليد سليمان وعبد الله السعيد وهشام محمد بسبب الإصابات المختلفة التي لحقت بهم في الفترة الاخيرة.

 

 

تشكيل الرجاء في مواجهة الأهلى

وينتظر أن يخوض الرجاء لقاء الأهلى الليلة بتشكيل مكوّن من، محمود كوكو في حراسة المرمى، وفى خط الدفاع: إسلام رمضان - عادل السيوي- محمود المغربي- صالح موسى - محمد جبر، وفي خط الوسط: محمد المغربي - محمد حسن - مؤمن إبراهيم - عادل بلال، وفى الهجوم: هانى العجيزي - محمد حمبوزو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة