مدرب 99 بالأهلى:"خليفة" عبد الله السعيد اختفى 15 يوما وتم تحويله للتحقيق

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 08:54 ص
مدرب 99 بالأهلى:"خليفة" عبد الله السعيد اختفى 15 يوما وتم تحويله للتحقيق أمين عرابى مدرب 99 بالأهلى
كتب ــ رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال أمين عرابى المدير الفنى لفريق 99 بالنادى الأهلي، إن محمد أحمد عبد القادر صانع ألعاب الفريق اختفى لمدة 15 يوما بسبب سفره سرا إلي سويسرا قبل أن يظهر مٌجددا ويُطالب بتوقيع عقدا بينه وبين القلعة الحمراء.
 
وشرح عرابي تفاصيل أزمة هروب اللاعب فى وقت سابق قائلا لـ"اليوم السابع": لعب محمد عبد القادر معنا في أول مباراة أمام طلائع الجيش بعدها ألمح إلي إمكانية رحيله عن القلعة الحمراء، كما أنه رفض التوقيع على عقد مع النادي، وطلب إعفائه من المشاركة في مباراتين متتاليتين وبالفعل اختفي ولم يظهر فيما بعد".
 
وتابع: "بعدها نقلت الأمر لعمرو أبو المجد رئيس قطاع الناشئين والذى وضع معايير معينة لأي لاعب يقيم في "استراحة" قطاع الناشئين منها، ان يكون عنصرا أساسيا في فريقه، لذلك أبلغت اللاعب بصعوبة إقامته في استراحة النادى، لذا اختفي تماما ثم عاد وتحجج بأن السبب وراء ذلك هو حالة وفاة".
 
وأكمل: "طلبنا منه مُجددا بالتوقيع علي عقود فهو لاعب كرة مميز للغاية، لكن طلب من جديد تأجيل الأمر حتي يناير المقبل، ومع اختفائه تم تحويل الأمر لعمرو أبو المجد ومنه إلي المستشار القانوني للنادي والذي سيحقّق مع اللاعب في الأيام المقبلة، كما أن والده طلب مقابلتي يوم الجمعة المقبل لحل الأزمة، وللأمانة هو لاعب مميز للغاية وانا من قمت باكتشافه وقت أن كنت مدربا بمدرسة الكرة بالنادي".
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة