5 أحداث مثيرة تسبق موقعة الزمالك وسموحة.. صدام الأبيض مع الحكام.. المقاصة يفاوض طارق يحيى.. كاسونجو يهدد باسم مرسى.. تأجيل قضية خالد قمر.. عودة أيمن حفنى

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 07:25 م
5 أحداث مثيرة تسبق موقعة الزمالك وسموحة.. صدام الأبيض مع الحكام.. المقاصة يفاوض طارق يحيى.. كاسونجو يهدد باسم مرسى.. تأجيل قضية خالد قمر.. عودة أيمن حفنى الأثارة سيطرت على الأجواء داخل الزمالك قبل مباراة سموحة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير نادى الزمالك فى الثامنة مساء اليوم انطلاق مباراة فريقهم أمام سموحة بملعب بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع السادس للدورى الممتاز فى لقاء سبقه العديد من الأحداث المثيرة و الهامة داخل البيت الأبيض.

أسبوع كامل عاشت خلاله جماهير الزمالك عدة أحداث هامة منذ انتهاء مباراة الفريق أمام طنطا بالأسبوع الخامس و إعلان الانسحاب من الدورى وحتى قبل ساعات قليلة من انطلاق موقعة سموحة.

صدام الأبيض مع الحكام

الأحداث المثيرة بدأت داخل الزمالك فور انتهاء مباراة طنطا بالدورى ودخول مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور فى صدام عنيف مع لجنة الحكام بقيادة عصام عبد الفتاح اعتراضا على قرارات التحكيم فى المباراة الماضية وأعلن الأبيض انسحابه من المسابقة قبل أن تتطور الأوضاع و تنتهى الأزمة بشكل تدريجى على مدار الأسبوع الماضى بتولى الحكم محمد فاروق إدارة اللقاء تحكيميا .

مباراة الزمالك و طنطا آثارت لغط تحكيمى

المقاصة يفاوض طارق يحيى

وقبل ساعات قليلة من مباراة الزمالك وسموحة دخل نادى مصر المقاصة فى مفاوضات مع طارق يحيى المدرب الفريق للفريق الأبيض لخلافة مؤمن سليمان الذى أعلن استقالته بعد الخسارة بالأمس أمام إنبى 2/1 بالأسبوع السادس للدورى وستحسم الساعات القادمة مصير مفاوضات يحيى مع النادى الفيومى .

طارق يحيى يقترب من تدريب المقاصة

كاسونجو يهدد باسم مرسى

كما شهدت الساعات الأخيرة تهديد الكونغولى كاسونجو لاستمرار باسم مرسى فى التشكيل الأساسى للزمالك أمام سموحة بعدما ظهر اتجاه لدى المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى لإعادة كاسونجو لقيادة الهجوم الأبيض مرة أخرى على حساب باسم مرسى بعد شفائه من الإصابة وتألقه فى التدريبات الأخيرة .

كاسونجو يقترب من التشكيل الأبيض

تأجيل قضية خالد قمر

كما كشف خالد قمر مهاجم الزمالك، قبل ساعات من مواجهة سموحة تأجيل قضيته الخاصة بقتل شخص عن طريق الخطأ لشهر ديسمبر المقبل، بعد الجلسة التى عقدت أمس، وتعود قضية خالد قمر لقتل شخص عن طريق الخطأ، بعدما صدمه بسيارته، عندما كان لاعبًا بالاتحاد السكندرى قبل عودته للزمالك فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية عقب نهاية إعارته لزعيم ويغيب المهاجم عن قائمة الزمالك فى مباراة الليلة.

عودة أيمن حفنى

وعاد أيمن حفنى لقائمة الزمالك من جديد بعد غياب طويل دام 103 أيام، حيث خاض "الحاوى" آخر مبارياته مع المارد الأبيض يوم 9 يوليو الماضى أمام أهلى طرابلس الليبى، فى ختام دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، ومنذ هذا الوقت لم يشارك أيمن حفنى فى لقاء مع الزمالك، وتغيب عن باقى مشواره فى كأس مصر، وكذلك البطولة العربية وانطلاقة الموسم الجديد بالدورى، ومشاركته مع سموحة تعنى عودته عقب غياب أكثر من 100 يوم.

الزمالك يستعيد أيمن حفنى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة