4 مسلسلات لم تتحدد أسماؤها لرمضان المقبل.. تعرف عليها

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 11:00 م
4 مسلسلات لم تتحدد أسماؤها لرمضان المقبل.. تعرف عليها منى زكى وعمرو سعد ومصطفى خاطر
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد عدد من نجوم دراما رمضان المقبل التحضيرات الأولى لأعمالهم الفنية وعقد جلسات عمل بشكل يومى ودائم، واختيار السيناريو والاتفاق على أبطال العمل والوقوف على تفاصيل الشخصيات، وهناك 4 أعمال درامية لم يتم تحديد اسم محدد للعمل حتى الآن، وهى مسلسل مى عز الدين، ومسلسل عمرو سعد والنجمة منى زكى، والفنان مصطفى خاطر رغم تعاقداتهم على بطولة العمل من موسم رمضان الماضى.

منى زكى
منى زكى

ولم تستقر النجمة منى زكى على اسم محدد لمسلسلها الجديد مع المخرج محمد ياسين حتى الآن رغم جلسات العمل التى تنعقد بينهما بشكل يومى، للوقوف على التفاصيل النهائية ورسم الخطوط العريضة للعمل، ولكن لم يكون هناك اسم محدد حتى الأن، حيث صرح محمد ياسمين لـ"اليوم السابع"، انه لم يجد الاسم الذى يلفت الجميع أو يخطف الأذن من أول سماعه، فهو يبحث عن أسم يليق بالعمل بشكل متكامل، مشيراً إلى أن السيناريست مريم نعوم تواصل فى كتابة الحلقات الاولى من المسلسل.

 

يشار إلى أن منى زكى كانت أخر أعمالها الدرامية مسلسل "أفراح القبة"، مع المخرج محمد ياسين وشاركها فى بطولة العمل إياد نصار وصبار مبارك وكندة علوش، وصابرين وحقق العمل نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه فى موسم رمضان قبل الماضى.

عمرو سعد
عمرو سعد

 

بينما النجم عمرو سعد لم يستقر حتى الآن على اسم محدد لمسلسله الجديد، لانشغاله بتصوير فيلمه الجديد "كارما"، مع النجمة غادة عبد الرازق والنجمة دلال عبد العزيز، والعمل من إخراج خالد يوسف، وحينما ينتهى من تصوير مشاهد الفيلم، يعقد جلسات عمل بينه وبين الجمهة المنتجه للمسلسل الذى يقدمه فى دراما رمضان المقبل لوضع الخطوط النهائية للعمل واختيار الأبطال وتحديد اسم للمسلسل.

يشار إلى أن عمرو سعد قدم فى موسم دراما رمضان الماضى مسلسل "وضع أمنى"وتم عرضه بشكل حصرى على شبكة تليفزيون ON E، ويدور فى إطار اجتماعى تشويقى، حول مافيا الآثار، وشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم صلاح عبد الله، شريف حلمى، ريهام حجاج، رانيا منصور، ياسر على ماهر، حمدى الوزير، وأحمد عبد الله محمود، وأخرجه مجدى أحمد على.

 
mustfa_khater19-7-2017
مصطفى خاطر

ونفس الأمر للنجم الكوميدى مصطفى خاطر الذى تعاقد على البطولة المطلقة لتقديم مسلسل جديد  فى موسم دراما رمضان المقبل مع المنتج تامر مرسى إلا أن صناع المسلسل لم تحدد اسم نهائى للعمل، وهناك جلسات عمل بينه وبين المخرج معتز التونى، والسيناريست تامر ابراهيم.

 

ويخوض مصطفى خاطر البطولة المطلقة الأولى فى الدراما التليفزيونة بعدما تعاقد معه المنتج تامر مرسى قبل 3 أشهر، خاصة بعد النجاح الذى حققه خاطر مع مرسى فى شهر رمضان الماضى عندما قدم دور البطولة أمام النجمة ياسمين عبد العزيز فى مسلسل "هربانة منها" والذى أخرجه معتز التونى أيضاً.

مى عز الدين
مى عز الدين

 

أما النجمة مى عز الدين تتواجد بشكل قوى فى موسم دراما رمضان المقبل بعد تعاقدها مع المنتج تامر مرسى، بعد تأجيل مسلسلها "رسايل" الذى كان من المفترض أن يعرض فى موسم رمضان الماضىن فهل يتم تغيير اسم العمل ام سيعرض نفس الإسم "رسايل"، والعمل من تأليف سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشاركها فى بطولة العمل أحمد حاتم.

 

ويتناول مسلسل "رسايل" أحوال الطبقة المتوسطة التى اختفت من الأعمال الفنية التي سيطر عليها رجال الأعمال المليارديرات والأشخاص الذين يعيشون تحت خط الفقر بالحارة الشعبية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة