حبس صاحب مخبز بتهمة الاستيلاء علي المال العام بالإسكندرية

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 01:44 م
حبس صاحب مخبز بتهمة الاستيلاء علي المال العام بالإسكندرية دقيق مدعم - أرشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة شرق الكلية بالاسكندرية، برئاسة المستشار محمد هانى ذكى، المحام العام لنيابات شرق الكلية، حبس صاحب مخبز بلدى 4  أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بالاستيلاء على المال العام، عن طريق اختراق النظام الخاص بمنظومة الخبز، وإجراء عمليات بيع وهمية.
 
وكشفت تحقيقات النيابة العامة، قيام المتهم "محمود.ا" صاحب مخبز آلى بشارع الزوايدة بمنطقة خورشيد بحى المنتزه، كميات كبيرة وغير منطقية من الدقيق.
 
وبمطابقة كميات الدقيق مع كميات الخبز المسجلة على النظام، من واقع تقرير الشركة القائمة على النظام، تبين أن المخبز والمحدد له بداية تشغيل الساعة 7 صباحًا، قام بعمليات بيع قبل المواعيد المحددة له.
 
كان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الاسكندرية، تلقى إخطارا من العميد سعد قنديل مدير مباحث التموين، يفيد وردت معلومات سرية بقيام المتهم بالتلاعب فى حصص الدقيق المدعم المخصص لمنظومة الخبز ، تم عمل حملة أمنية القى القبض على المتهم وبتفتيش المخبز عثر بحوزته على  211 بطاقة ذكية خاصة بمواطنين، فضلاً عن 2 ماكينة لصرف الخبز لا تخص المخبز محل الضبط، وماكينة واحدة خاصة بالمخبز.
 
وفى سياق متصل، طالب الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية، بتشديد الرقابة على المخابز والمطاحن والأسواق، ومتابعة وحدات البيع بشركات المطاحن المنتجة للدقيق البلدى المنصرف للمخابز ومطابقتها مع المبيعات اليومية.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة