بالفيديو.. نجلاء بدر توضح حقيقة حملها فى طفلها الأول

الخميس، 26 أكتوبر 2017 03:30 م
بالفيديو.. نجلاء بدر توضح حقيقة حملها فى طفلها الأول نجلاء بدر
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت نجلاء بدر فى إحدى اللقاءات التليفزيونية أن هناك العديد من الشائعات انتشرت عنها  فى الفترة الأخيرة آخرها شائعة حملها وهو  ما نفته فى اللقاء، متمنية هذا ولكن لم يأت النصيب حتى الآن.. علي حد تعبيرها.

 

كما ردت نجلاء بدر عن شائعة خلافها مع الفنانة غادة عبد الرازق بعد نشر صورتها مع الفنان أحمد مالك، قائلة: مفيش أى خلاف بينى وبين غادة عبد الرازق ولها الفضل علي فى مسلسل "حكاية حياة"، ونفس الأمر مع شائعة خلافها مع الفنانة هيفاء وهبى، مؤكدة أن كل هذه الأخبار لا صحة لها، مشيرة إلى أن هذه الشائعات مع هؤلاء النجمات بسبب تصنيفها نجمة إغراء.

وكشفت نجلاء بدر من خلال اللقاء عن الدور الذى تجسده فى مسلسلها الذى تواصل تصويره فى الوقت الحالى وهو مسلسل "نصيبى وقسمتك"، وقالت إن العمل مكون من 45 حلقة ، وتقوم بدر بطولة القصة الثانية من العمل خلال 5 حلقات وتظهر فى الأحداث فى شخصية زوجة وزوجها متوفى كما تظهر صديقة لها مقربة فى حياتها وتخبرها بأن زوجها خانها فتبدأ نجلاء بدر فى رحلة البحث لكى تثبت هل فعلا زوجها قام بخيانتها أم لا.

 

وانتهى صناع العمل من تصوير القصة الأولى التى قامت ببطولتها الفنانة درة وأخرجها مصطفى فكرى، ويتم حاليا تصوير القصة الثانية من بطولة نجلاء بدر وأحمد صلاح حسنى وإخراج أحمد صالح، والمقرر الانتهاء منها خلال الأيام القليلة المقبلة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة