محافظ كفر الشيخ يدعم نادي الإرادة والتحدي بـ100 ألف جنيه

الخميس، 26 أكتوبر 2017 09:07 م
محافظ كفر الشيخ يدعم نادي الإرادة والتحدي بـ100 ألف جنيه جانب من التكريم
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، فريق "نادي الإرادة والتحدي" بكفرالشيخ ، ودعم النادى بـ100 الف جنيه، وذلك بحضور المحاسب محمد أبو غنيمه، وكيل الوزاره السكرتير العام المساعد، ومحمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضه بكفر الشيخ، ووليد حلاوة مدير نادى الارادة والتحدى، واعضاء نادي الإراده والتحدي.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه سعيد بحصول فريق "نادى الإرادة والتحدي" على عدد من البطولات الرياضية، العالمية فى ألعاب القوى، رفع الأثقال، كرة الطائرة، تنس الطاولة، كرة السلة، كرة القدم للصم والبكم، وسيتم منحهم مكافأة التميز؛ بالإضافة إلى منحهم حقائب رياضية، لتفوقهم رياضيا، لافتا إلى أن الفريق حقق إنجازات رياضية مشرفة هي مصدر فخر واعتزاز لأبناء المحافظة.

واستمع المحافظ لعدد من أعضاء الفريق الذين أبدوا سعادتهم برفع اسم مصر وكفر الشيخ في المحافل الرياضيه مقدمين التهنئه بالعيد القومي للمحافظة؛ وتأكيدهم على مواصلة تحقيق الإنجازات الرياضيه معربين عن سعادتهم البالغه باهتمام الدوله بهم والدعم المتواصل الذي يلقوه من محافظ كفرالشيخ.

فيما عبر اللاعبون عن فرحتهم بتكريم محافظ كفرالشيخ ودعمه المتواصل لهم خلال الفترة الماضية وحل المشاكل التي عانى منها الفريق لسنوات طويلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة