إنييستا ينضم لقائمة طويلة من المصابين فى برشلونة

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 08:05 م
إنييستا ينضم لقائمة طويلة من المصابين فى برشلونة إنييستا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب النجم أندريس إنييستا لاعب وسط برشلونة عن تدريبات الفريق الكتالونى، بسبب الإصابة، مما سيترتب عليه غيابه عن المباراتين المقبلتين للبلوجرانا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن أندريس إنييستا تغيب عن تدريبات برشلونة، اليوم الخميس، بسبب تعرضه لإصابة فى عضلة الفخذ، وسيغيب على إثرها عن مباراة أتلتيك بيلباو غدا السبت، ومباراة أوليمبياكوس اليونانى بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا المحدد لها الثلاثاء المقبل، وهناك شكوك حول مشاركته أمام إشبيلية فى الجولة الحادية عشر من الليجا.

وغاب عن تدريبات برشلونة اليوم، كل من المدافع الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو والمدافع البلجيكى توماس فيرمايلن، مما يشير إلى أن كلا من الأرجنتينى والبلجيكي لن يدخلا فى القائمة الفريق الكتالونى المستدعاة لمباراة أتلتيك بلباو المقرر إقامتها غدا، على ملعب سان ماميس، لينضما إلى فييدال وديمبلى المصابان منذ فترة.

وكان أندريس إنييستا، الذي حصل على راحة فى مباراة ريال مورسيا التى أقيمت ليلة الثلاثاء الماضية بكأس الملك، قد شارك فى 8 مباريات بصفوف برشلونة بجميع البطولات المحلية منذ بداية الموسم الحالى.

يذكر أن إنييستا كان قد للإصابة بتمدد عضلى فى الفخذ خلال مباراة الجولة السادسة من الدوري الإسباني أمام لاس بالماس، وغاب على إثرها لمدة 10 أيام مما منعه من المشاركة مع منتخب إسبانيا بالجولة الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة