إطلاق أسماء عدد من الشهداء على مدارس وشوارع العريش تخليدا لذكراهم

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 06:38 م
إطلاق أسماء عدد من الشهداء على مدارس وشوارع العريش تخليدا لذكراهم محافظ شمال سياء
شمال سيناء- محمد الحر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظ شمال سيناء،في بيان صحفى، اليوم الثلاثاء، إطلاق أسماء عدد من الشهداء على المدارس والشوارع الهامة بمدينة العريش ، خلال انعقاد اللجنة العليا الدائمة للتسميات بديوان عام المحافظة.

 وقال اللواء السيد عبد الفتاح حرحور،  محافظ شمال سيناء ، إن الشهداء لهم كل الحق فى التكريم وتخليد ذكراهم عن طريق إطلاق أسمائهم على عدد من المنشآت الحكومية سواء كانت مدارس أو شوارع هامة وغيرها.

وأكد حرحور خلال انعقاد اللجنة العليا الدائمة للتسميات  برئاسته وبحضور اللواء أشرف البغدادي، مساعد مدير أمن شمال سيناء، والدكتور حبش النادي، رئيس جامعة العريش، وعبد العال البدري، السكرتير العام المساعد،  أن اللجنة تلقت نحو 20 طلبًا من أسر الشهداء لإطلاق أسمائهم على المدارس والشوارع وغيرها من المنشآت بشنال سيناء.
 
وحسب بيان المحافظة، استعرض اللواء السيد حرحور استعرض الطلبات المقدمة من أسرة كل شهيد لإطلاق اسمه على إحدى المنشآت ، ووافقت اللجنة على إطلاق اسم الشهيد محمد على ماهر على مدرسة الصفا الابتدائية، الشهيد عبد الخالق حسين محمد وشهرته راشد الرقاية، على مدرسة سيناء روز.
 
فيما أطلق اسم الشهيد محمد سمير شراب، على مدرسة العريش الثانوية الصناعية بنين، الشهيد محمد حمدى عبد الرحمن بكير، على الصالة المغطاة بالعريش، الشهيد عمر عبد العزيز الأحامدة، على مدرسة الزهور للتعليم الأساسى، الشهيد علاء الدين على محمد الريس، على مدرسة الثانوية بنات بالمساعيد، الشهيد محمد محمود الزملوط، على شارع القاهرة، الشهيد حسام صالح السلايمة، على ميدان الفالح، الشهيدة بسمة سعيد راشد، على مدرسة الإعدادية بنات.
 
وأطلق اسم الشهيد محمد سعيد راشد، على شارع العشرين، الشهيد أحمد شاهين منسى، على مدرسة السمران الابتدائية، والشهيد عمر سامى شديد وشهرته عمرو أبو هندية، على المدرسة الرسمية للغات، والشهيد فريد السيد سالم المطرى، على مدرسة السكاسكة الابتدائية، الشهيد السيد سليمان صبح، على مدرسة الكرامة الإعدادية، الشهيد حسين سالم حسين، على توسعات مدرسة قاطية الثانوية.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة