بوتشيتينو واثق من مشاركة هاري كين أمام ريال مدريد

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 04:39 م
بوتشيتينو واثق من مشاركة هاري كين أمام ريال مدريد هاري كين ورونالدو
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى المدرب الأرجنتينى لنادي توتنهام هوتسبر الإنجليزى ماوريسيو بوتشيتينو الثلاثاء ثقته بقدرة هدافه هاري كين على المشاركة في المباراة المرتقبة الأربعاء مع ضيفه ريال مدريد الإسباني في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثامنة ضمن دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

هاري كين يشارك فى المران
هاري كين يشارك فى المران

 

وكان كين  (24 عامًا) المصاب غاب عن مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد (صفر-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت، وشارك في التدريب الثلاثاء على أمل جهوزيته للمشاركة في مباراة الأربعاء.

 

وقام كين  اليوم ببعض تمارين الإحماء والركض السريع لمسافات قصيرة، إضافة الى العمل على بعض مهارات تمرير الكرة.

 

وقال بوتشيتينو في مؤتمر صحفي اليوم: "نحن واثقون جدًا هو على اللائحة. ربما يمكن له اللعب لكنني لن أقول بنسبة 100%. تدرب اليوم، ولكن من المهم ان نتخذ القرار الصحيح".

بوتشيتينو وجهازه المعاون قبل مباراة ريال مدريد
بوتشيتينو وجهازه المعاون قبل مباراة ريال مدريد

 

وفي حال جاهزية كين لمباراة الأربعاء، ستكون مشاركته دافعا قويا لناديه الذي يتساوى مع ريال بالنقاط والأهداف في صدارة المجموعة، قبل ثلاث مباريات من نهاية دور المجموعات. ويتساوى كين أيضا مع نجم ريال البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ترتيب هدافي دوري الأبطال لهذا الموسم مع خمسة أهداف لكل منهما في ثلاث مباريات.

 

وتعادل ريال وتوتنهام بنتيجة 1-1 في الجولة الثالثة على ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد.

سون وهاري كين
سون وهاري كين

 

وحض بوتشيتينو لاعبيه على تحقيق فوز على ملعب ويمبلي الشهير في لندن الأربعاء، يضمن للفريق التأهل الى الدور الثاني.

 

ورأى أن المباراة "فرصة جيدة وتحدٍ كبير. أنا أؤمن بقدرتنا على الفوز. أؤمن باللاعبين علينا أن نلعب بحرية ونتمتع بالمباراة".

 

وخسر توتنهام مباراتيه الأخيرتين محليًا، وذلك أمام وستهام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية، ومانشستر يونايتد في الدوري الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة