بالصور.. افتتاح 10 مصانع بالمنطقة الصناعية جنوب بور سعيد

الخميس، 05 أكتوبر 2017 03:25 م
 بالصور.. افتتاح 10 مصانع بالمنطقة الصناعية جنوب بور سعيد جانب من الافتتاح
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ظهر اليوم الخميس، 10 مصانع بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد ضمن مشروع الـ58 مصنعا تزامنا مع احتفالات المحافظة بالذكرى الـ44 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

رافق محافظ بورسعيد خلال فعاليات افتتاح الـ10 مصانع المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة واللواء أمجد عبد الفتاح مدير الأمن، والنواب محمود حسن وسعاد المصرى وأحمد سمير رئيس لجنة الصناعات، ومحمد على يوسف رئيس لجنة المشروعات الصغيرة وعادل عبد الفتاح مدير المنطقة الصناعية ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال عادل عبد الفتاح مدير المنطقة الصناعية إنه تم افتتاح 10 مصانع ضمن مشروع الـ58 مصنعا بالمنطققة الصناعية اليوم ضمن احتفالات المحافظة بانتصار حرب أكتوبر المجيدة، مشيرا إلى أنه تم من قبل افتتاح  12 مصنعا.

وأضاف "عبد الفتاح" انه كان من المفترض ان يتم افتتاح الـ10 مصانع فى احتفالات المحافظة بعيدها القومى فى 23 ديسمبر المقبل، ولكنه نظرا لإنجاز العمل وانتهاء الإنشاءات تم افتتاحهم اليوم فى أعياد النصر.

وأشاد محافظ بورسعيد بالتجربة وتحول الشباب من التجارة إلى الصناعة وشروعهم فى التصدير للدول الأخرى، والتقى مع العمال بالمصانع الـ10 وتحدث إليهم وسألهم عن مدى سعادتهم بالعمل فى المصانع والمعوقات التي تواجههم، وذلل لهم بعض الصعوبات التى كان من بينها وسائل الانتقال إلى مكان عملهم حيث وجه أصحاب المصانع بتوفير وسائل نقل مناسبة.

وطلب أصحاب المصانع من المحافظ توفير بطاقة الاحتياجات الخاصة باستيراد المواد الخام من أجل استيراد المواد توفيرا لسعر السلعة الكامل، ووعدهم ببحث الموضوع ويحاول توفير تلك البطاقات بحيث يبدأوا فى عملية التصدير.

بينما أثني رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس النواب علي تجربة المشروع والخاص بشباب المستثمرين بمحافظة بورسعيد وأيضا أشاد بالمنتج الخاص بهم وأنه لا يقل عن المنتجات أجنبية الصنع التى تباع بأسعار عالية فى الأسواق .

جدير بالذكر أن مشروع الـ58 مصنعا يقع بالمنطقة الصناعية والتي تم تخصيصها لـ128 شابا ممن انطبقت عليهم الشروط في المسابقة التى طرحتها المحافظة ووقع الاختيار علي الشباب الحاصلين على تلك المصانع بمساحة 108 أمتار للوحدة الواحدة كان قد سلم عقود 10 لأصحابها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال زيارته الأولى للمحافظة فى 23 ديسمبر الماضى.

افتتاح-10-مصانع1
 

 

افتتاح-10-مصانع2
 

 

افتتاح-10-مصانع3
 

 

افتتاح-10-مصانع5
 

 

افتتاح-10-مصانع6
 

 

افتتاح-10-مصانع7
 
افتتاح-10-مصانع14
 

 

افتتاح-10-مصانع16
 

 

افتتاح-10-مصانع21
 

 

افتتاح-10-مصانع22
 

 

افتتاح-10-مصانع26
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة