أخبار أرسنال اليوم عن ترشيح فينجر لجائزة مدرب الشهر فى البريميرليج

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 04:40 م
أخبار أرسنال اليوم عن ترشيح فينجر لجائزة مدرب الشهر فى البريميرليج فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الفرنسى أرسين فينجر، مدرب أرسنال، لقائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب الشهر بالدورى الإنجليزى الممتاز، عن قيادته للجانرز فى شهر سبتمبر الماضى، بعد غياب استمر لفترة تزيد عن العام الكامل.

مدرب أرسنال ينافس على جائزة مدرب الشهر بالبريميرليج
 

كشفت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز عن أسماء المدربين المرشحين لجائزة مدرب شهر سبتمبر بالبريميرليج، واحتل أرسين فينجر مدرب أرسنال المركز الرابع بالقائمة، التى تصدرها البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، وحل الإسبانى بيب جوارديولا مدب مانشستر سيتى فى المركز الثانى بها، وماوريسيو بوكتينو مدرب توتنهام هوتسبير المركز الثالث.

فينجر ضمن المرشحين لجائزة مدرب الشهر
فينجر ضمن المرشحين لجائزة مدرب الشهر

وكان أرسنال قد قدم أداءً مذهلاً بالدورى الإنجليزى الممتاز، خلال سبتمبر الماضى، بشكل لم يظهر به الجانرز منذ عدة سنوات، حيث استطاع المدفعجية الفوز فى 4 مباريات من أصل 5 مباريات خاضها بالبريميرليج خلال الشهر الماضى وتعادل فى مباراة واحدة.

أرسنال يقرر بيع سانشيز فى انتقالات يناير

 

أشارت صحيفة "مترو" الإنجليزية إلى أن إدارة أرسنال قررت بيع نجم منتخب تشيلى فى انتقالات يناير للاستفادة منه مالياً أفضل من رحيله فى الصيف المقبل مجاناً، خاصة أن عقده سينتهى فى يونيو 2018 .

ويرى مسئولو أرسنال أن مماطلة سانشيز حول تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2018 لن تأتى بفائدة على الفريق، لاسيما أنه اتخذ قراراً بالرحيل وبات متمسكاً به، لذا تم دراسة الأمر والاستقرار على بيعه ولكن فى الميركاتو الشتوى لتحقيق أكبر استفادة مادية من وراء الصفقة.

والوضع نفسه يسير مع الألمانى مسعود أوزيل الذى قرر النادى إلى بيعه أيضاً فى انتقالات يناير للاستفادة منه مادياً خوفاً من رحيله فى الصيف المقبل مجاناً.

ثيو والكت لاعب أرسنال
ثيو والكت لاعب أرسنال

والكوت مهدد بالرحيل عن أرسنال فى يناير

ويفكر أرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال، فى التخلص من ثيو والكوت، جناح الفريق، خلال شهر يناير المقبل، بعدما أصبح اللاعب خارج التشكيل الأساسى للجانرز بشكل شبه دائم.

وأشارت صحيفة "صن" الإنجليزية إلى أن فينجر يريد التخلص من بعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم داخل الفريق، مؤكدة أنه يعد أحد أبرز هؤلاء اللاعبين، بعدما خرج من حسابات المدير الفنى فى الكثير من المباريات.

وأكدت الصحيفة أن والكوت صاحب الـ28 عاماً يمتلك بعض العروض، أبرزها من وستهام يونايتد وإيفرتون، رغم أنه ما زال يتبقى له 18 شهراً فى عقده مع أرسنال، الذى يحصل بموجبه على 110 آلاف جنيه إسترلينى أسبوعيا، كواحد من أعلى اللاعبين أجراً فى الفريق.

ويريد فينجر أن يحقق أكبر استفادة مادية من عائد بيع والكوت، لذلك فهو يريد التخلص منه فى يناير، لأن ذلك سيضمن  بيعه بمقابل مادى، بعكس لاعبين آخرين مثل مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز، اللذين يرفضان تجديد عقديهما، وأصبح بإمكانهما الرحيل مجاناً فى يناير، نظراً لأن العقد ينتهى فى يونيو المقبل. 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة