تفاصيل 15 دقيقة قضاها الرئيس والسيدة حرمه فى زيارة شادية.. أول طلب للفنانة بعد الغيبوبة: "عايزة اروح البيت" .. ابن شقيقها: الرئيس السيسى استمع إلى شرح الأطباء المتابعين لحالتها.. ووعد بتكرار الزيارة

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 01:46 م
 تفاصيل 15 دقيقة قضاها الرئيس والسيدة حرمه فى زيارة شادية.. أول طلب للفنانة بعد الغيبوبة: "عايزة اروح البيت" ..  ابن شقيقها: الرئيس السيسى استمع إلى شرح الأطباء المتابعين لحالتها.. ووعد بتكرار الزيارة الرئيس السيسى والفنانة شادية
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط أجواء هادئة، وأثناء سير العمل داخل مستشفى الجلاء العسكرى بشكل طبيعى، فوجئ العاملون بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى ساعة متأخرة من الوقت للمستشفى، وفى لفتة رائعة من الرئيس السيسى وحرمه، حرصا على زيارة الفنانة شادية بالمستشفى فور وصولهما لمطار القاهرة عائدين من مدينة شرم الشيخ، عقب انتهاء فعاليات منتدى شباب العالم.

 

وعلم "اليوم السابع" من مصدر مقرب من عائلة الفنانة القديرة شادية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته، حرصا على زيارة الفنانة أمس الخميس لمدة 15 دقيقة، بمستشفى الجلاء العسكرى، وذلك فور عودته من مؤتمر منتدى الشباب بشرم الشيخ، ودخل إلى غرفة العناية المركزة بنفسه وقبل رأسها، واطمأن عليها، وسأل جميع الأطباء المشرفين على حالتها الصحية، مؤكدين له أن حالتها الصحية فى تحسن ومستقرة.

وكان فى استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته  أولاد شقيق الفنانة القديرة، خالد وناهد شاكر والفنانة ياسمين الخيام التى ترافقها داخل الغرفة منذ أول يوم نقلت فيه إلى المستشفى، وسحر زوجة ابن شقيقها التى تتواجد معها باستمرار فى مستشفى الجلاء العسكرى.

 

 وتابع المصدر أن الرئيس السيسي أكد لعائلة الفنانة شادية أن الدولة تتابع حالتها باهتمام  شديد، وذلك تقديرًا لما قدمته شادية للفن المصرى والعربى، كما أشار المصدر إلى أن الرئيس وعد بتكرار الزيارة مرة أخرى، وقال إن شادية قيمة كبيرة وجزء كبير من كيان مصر.

 

وقال المصدر إن عائلة شادية وجهت الشكر والتقدير للرئيس وحرمه، على الاهتمام والرعاية والزيارة، وباقات الورد الرائعة، في يوم سعيد بعد تحسن حالة الفنانة الصحية.    

 

وكشف المصدر أن أول كلمات الفنانة شادية فور إفاقتها من الغيبوبة، هو: "طلبها أن تعود إلى منزلها"، وأنها بدأت تستعيد وعيها وتحدثت لأول مرة، حيث إنها بدأت تستعيد وعيها وتتواصل مع المحيطين بها ولكن بصعوبة.

 

وتابع المصدر أن الفنانة شادية لن تغادر المستشفى حتى الاطمئنان على صحتها بالكامل، مؤكدين أن الرعاية داخل المستشفى أكثر من رائعة، وحالتها فى تحسن، ورغبة الفنانة فى مغادرة المستشفى تعود لأنها لا تحب جو المستشفيات منذ زمن طويل.

 

ومن ناحية أخرى نشر خالد شاكر، ابن شقيقة الفنانة القديرة، منشورًا عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، وجه خلاله الشكر والتقدير للرئيس السيسى، على تلك اللفتة الطيبة، وحرصه على الاطمئنان على حالة الفنانة شادية الصحية، وليتأكد من أنها تحت الرعاية الطبية المناسبة.

وقال "شاكر": "إن الرئيس السيسى استمع إلى شرح الدكاترة المتابعين لحالتها، ووعد بتكرار الزيارة".

وطمأن خالد شاكر، ابن شقيقة الفنانة القديرة شادية، جمهورها الكبير على تحسن حالتها، مؤكدا أنها تعرفت عليه لأول مرة بعد إصابتها، وطلبت منه مغادرة المستتشفى.

وكتب شاكر عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" :"الحمد لله والشكر لله. ببركة دعاكم تعرفت علي الحاجة شادية وقالت لي " عايزة اروح " .... وحركت ايدها المصابة ... وتواصلت معنا على فترات ...حتى ولو كانت كل التحركات والكلمات بصعوبة فنحن باذن الله على طريق الشفاء بعون الله ".

وتابع :"دعاكم ثم الرعاية العظيمة والمخلصة من القائمين عليها تحدث المعجزات بإذن الله ....واصلوا الدعاء فهو السبيل إلى الشفاء بمشيئة الله".

يذكر أن الفنانة الكبيرة شادية قد أصيبت بجلطة فى المخ، وتم نقلها الجمعة الماضية إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وأعلنت شادية اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في "الليلة المحمدية"، وغنائها للأغنية الدينية "خد بإيدي"، وابتعدت عن الإعلام ولم تظهر  حتى في المهرجانات التي تكرمها. 










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عفاف مدبولى

الف سلامة على صوت مصر

ان شاء الله ربنا ياخد بايدها وترجع البيت بالسلامة ويتم الشفاء على خير

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اللهم اشفها واشف مرضى المسلمين

اللهم اشفها واشف مرضى المسلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmad

و نحن نشكر ابو الواجب الحنون و السيدة حرمه

الحمد و الشكر لله رب العالمين على تماثل دلوعة مصر شادية للشفاء و ربنا يتم عليها الشف امين و كمان الشكر لابو الواجب ابن مصر و حبيب المصريين سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى و الله نحن نحبك فى الله و الشكر للسيدة العظيمة حرمه و ده مش بعيد عنهم اداء الواجبات حفظ الله مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة