تنضيف الوش مفيهوش معلش.. 5 أشكال لفرش سنفرة الوجه والسعر 1500 جنيه

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 05:00 م
تنضيف الوش مفيهوش معلش.. 5 أشكال لفرش سنفرة الوجه والسعر 1500 جنيه تنظيف البشرة
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتدنا على استخدام الفرشاة بمختلف أشكالها فى العناية بالأسنان وتصفيف الشعر، لكن يبدو أن أدوات العناية بالجسم لم تكشف عن أسرارها بعد، فظهرت فى الآونة الأخيرة فرشاة للعناية بصحة ونظافة الوجه ويتوقع الكثيرون أن تحل بديلًا عن مستحضرات التجميل العديدة للاهتمام بنظافة البشرة.

 
فرش
فرش

 

فبحسب ما نشر موقع "الديلى ميل" البريطانى فإن فرشاة الوجه ظهرت فى الأسواق مؤخرًا ونالت إعجاب من استخدمها من الفتيات فهى مصنوعة من السيليكون، وتعمل برفق على البشرة وظهرت منها أشكال عديدة، فبشكل عام تستخدم تلك الفرشاة لتنظيف البشرة والوصول للأماكن التى يصعب الوصول لها فى ثنايا الوجه وتعمل بعمق فى تنظيف مسام البشرة من شوائب والأتربة ووجود بقايا مستحضرات التجميل بالبشرة.

 

فبعد أن تم طرح أول شكل من الفرشاة ظهرت أشكال متعددة ومزودة بمهام إضافية بجانب تنظيفها للبشرة، فتعرفى بالصور على الأشكال المختلفة لفرشاة الوجه وأهميتها:

 

فرشاة للوجه3
فرشاة للوجه

 

يعتبر هذا الشكل من فرشاة الوجه من أغلى أنواع فرش تنظيف الوجه فهى تعمل بشكل دائرى وتكمن أهميتها فى تنظيف البشرة وإزالة الجلد الميت بجانب ترطيب البشرة بشكل مستمر وسعرها 50 دولارا وهو ما يعادل 1000 جنيه.

 

فرشاة للوجه
فرشاة للوجه

 

هذا هو الشكل الأول الذى طرحت به فرشاة الوجه فى الأسواق ونالت إعجاب الكثيرات ممن قمن باستخدامها، فهى تستخدم لإزالة بقايا مستحضرات التجميل من الوجه وتنظيف البشرة بشكل عميق وسعرها 75 دولارا وهو ما يعادل 1500 جنيه وتعتبر أغلى الفرشات على الإطلاق.

 

فرشاة للوجه1
فرشاة للوجه

 

أما هذا الشكل من فرشاة الوجه يؤثر بشكل مباشر على تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت بها بالإضافة لتعزيز حركة سريان الدم بالوجه عن طريق تدليك الوجه بطريقة دائرية باستخدام الفرشاة، وسعرها 54 دولارا، ما يعادل 1000 جنيه مصرى. 

 

فرشاة للوجه2
فرشاة للوجه

 

وهذا الشكل المختلف من الفرشاة يعتبر أكثر الأشكال تنظيفاً للبشرة بسبب سمك الفرشاة وتعاملها بعمق مع مسام البشرة، وسعرها 27 دولارا ما يعادل 540 جنيها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة