محمود طاهر يتسلح بإنجازات رياضية وخدمية وإنشائية للحفاظ على "عرش" الأهلي.. رئيس النادى يؤكد العمل على تجهيز برنامج طبى للأعضاء.. صرف 200 مليون لتطوير الفروع الثلاثة.. و50 فدانا تكتب حلم الفرع الرابع بالتجمع

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 10:01 م
محمود طاهر يتسلح بإنجازات رياضية وخدمية وإنشائية للحفاظ على "عرش" الأهلي.. رئيس النادى يؤكد العمل على تجهيز برنامج طبى للأعضاء.. صرف 200 مليون لتطوير الفروع الثلاثة.. و50 فدانا تكتب حلم الفرع الرابع بالتجمع محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل أقل من أسبوعين على انتخابات النادى الأهلى المُقرر لها 30 نوفمبر الجارى بدأت قائمة المهندس محمود طاهر رئيس النادى التسلّح بالإنجازات التى حققتها خلال الفترة الماضية من أجل الحفاظ على "عرش" القلعة الحمراء.

محمود طاهر يتحدث عن قائمته الانتخابية

محمود طاهر المرشح المحتمل لرئاسة النادى خلال الانتخابات المقبلة قال إن القائمة التى يخوض بها سباق الانتخابات تنقسم إلى شقين، الأول متواجد معه منذ فوزه بالانتخابات فى 2014 والشق الثانى إضافة لأى مجلس لأنه يضم نخبة من القامات كل فرد فى مجاله.

وأوضح رئيس النادى أن الأرقام والحقائق توضح ما تم إنجازه خلال فترة تولى مجلس الإدارة على مدار الثلاث سنوات الماضية فى مقرات النادى بالجزيرة ومدينة نصر وفرع الشيخ، موضحًا أن هناك مؤتمرا صحفيا يوم 21 من الشهر الجارى للحديث عن تفاصيل جديدة خاصة باستاد الأهلى، وذلك بعدما تولت إحدى الشركات الفرنسية الكبرى عمل دراسة جدوى للمشروع، وأيضًا هناك شركة ألمانية تتولى الدراسة الهندسية.

توفير مناخ طبى للأعضاء.. على رأس أولويات طاهر

وأضاف رئيس الأهلى، أن قائمته الانتخابية تعمل على توفير تأمين طبى لجميع أعضاء النادى، بجانب التأمين على النشاط الرياضى، مبديًا تعجبه من الأنباء التى رددتها بعض وسائل الإعلام بأن مجلس إدارته تسلم خزينة النادى بها أموال، مؤكدًا أن مجلس الإدارة أنفق قرابة الـ200 مليون جنيه لتطوير فروع النادى، حتى يصل إلى ما هو عليه الآن، مشيرًا أن هناك بعض وسائل الإعلام تسعى لتشويه صورة المجلس والإنجازات التى حققها.

وأكد محمود طاهر أنه سيقدم كشف حساب عن أحوال النادى ليبرز الفريق عما كان عليه قبل وبعد عام 2014 ليوضح لأعضاء الجمعية العمومية بشكل أكبر حجم المجهودات التى بذلها مجلس الإدارة.

الاهلي يتسلّم 50 فدانًا

وقال محمود طاهر: "لدينا هيكل إدارى قادر على تلبية طموحات الجمعية العمومية للنادى الأهلى، وخصصنا قسمًا لإنهاء جميع مشاكل الأعضاء"، وتابع طاهر: "تسلمنا 50 فدانًا بالتجمع الخامس لإقامة نادٍ اجتماعى يضاف إلى نادى الشيخ زايد، والنادى الرئيسى بمقريه الجزيرة ومدينة نصر، بالإضافة إلى ميزانية كبيرة من النشاط الرياضى بخلاف جميع الأنشطة، وبلغت الميزانية حتى الآن 160 مليون جنيه".

وأوضح رئيس الأهلى إنه يخشى بطلان انتخابات النادى بسبب رفض اللجنة الأولمبية المصرية، تصويت أعضاء فرع النادى بالشيخ زايد بعد تطبيق اللائحة الاسترشادية، وذلك بالرغم من صدور حكم قضائى لصالح أعضاء هذا الفرع.

الاهلي يطالب بإدراج أعضاء زايد

وكشف رئيس الأهلى، عن أن ناديه أرسل خطابًا إلى اللجنة الأولمبية المصرية لإدراج أسماء أعضاء فرع زايد بأسماء الكشوفات الانتخابية، وينتظر الرد خشية بطلان الانتخابات، مضيفا: "مقتنع تمامًا بأحقية الأعضاء فى التصويت واختيار المجلس الذى سيدير النادى بفروعه خلال السنوات الأربع المقبلة، نحن نمر بأزمات عديدة مع اللجنة الأولمبية فى مقدمتها موضوع اللائحة وكذلك إدراج أسماء أعضاء زايد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة