مستشار باتحاد غرف التعاون الخليجى: منتدى شباب العالم نصر الحب على العداء

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 10:51 ص
مستشار باتحاد غرف التعاون الخليجى: منتدى شباب العالم نصر الحب على العداء المهندس فواز فرحان مستشار الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجى
كتبت- إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس فواز فرحان مستشار الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الأسبوع الكويتى من أنجح الفعاليات التى تقام بمصر، ونحرص على المشاركة بالحضور فيه كل عام ، ونلاحظ اهتمام بالحدث سواء من ممثلى الحكومة المصرية والبرلمان ورجال الأعمال المصريين البارزين الذين يحرصون على المشاركة ، لأن مثل هذه الفعاليات تسهم فى دعم أواصر التعاون بين الدول العربية الشقيقة، وهذا الأسبوع يأتى فى إطار العلاقات القوية التى تجمع مصر والكويت على كافة المستويات.

أضاف فواز: دائما ما تحتضن مصر الفعاليات المثمرة والمهمة، مشيرا لمنتدى شباب العالم الذى أقيم الأسبوع الماضى فى شرم الشيخ وأحدث أثرا طيبا على المستوى الإقليمى و الدولى والفكرة كانت إيجابية تساعد على تغليب صوت السلام والمحبة على الكره والبغض والعداء والعنف، وتلهى الشباب بما يفيدهم.  

وفى تعليقه على مشاركة سلطان القاسمى، حاكم الشارقة فى المنتدى قال: "ليس بشئ غريب على القاسمى اهتمامه بالشباب ودعمه مشاركته فى الفعاليات الخاصة به، كما أن القاسمى تربطه بمصر علاقة قوية مفعمة بالمحبة وهذا لمصر ليس بجديد و يعلمه الجميع .

جاء ذلك على هامش افتتاح الأسبوع الكويتى العاشر أمس الذى يقام فى الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر تحت شعار "الكويت فى مصر" بأحد فنادق القاهرة ، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل.

شارك بالافتتاح أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، سفير الكويت بمصر محمد صالح الذويخ، والدكتور هشام عرفات وزير النقل ومصطفى مدبولى وزير الاسكان، وعدد كبير من السفراء والدبلوماسيين وأعضاء الحكومة، والفنانين منهم سميرة أحمد ونبيلة عبيد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة