أزمات تحاصر قرية كفر الخضرة بالباجور والأهالى يطالبون بالحل

الخميس، 16 نوفمبر 2017 06:00 ص
 أزمات تحاصر قرية كفر الخضرة بالباجور والأهالى يطالبون بالحل أحد المبانى القديمة بالقرية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الاستياء انتابت الآلاف من قرية كفر الخضرة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، وسط مناشدات منهم للتدخل من المسئولين.

قال محمد سلامة، أحد أهالى القرية إنهم منذ سنوات طويلة وهم مهمشون، وغابت الخدمات الحكومية التى كانت موجودى، ومنها مكتب البريد والجمعية الزراعية والجمعية التعاونية، وتحولت كل هذه المرافق إلى مبان لا تقدم أى خدمات.

وأضاف محمد طارق أحد شباب القرية، أن القرية كان بها بالفعل مكتب بريد تم هجرة منذ سنوات طويلة وليس به أى خدمات أو حياة وأيضا مبنى الشئون الاجتماعية، والذى بنى على مساحة كبيرة وقادر على الخدمة، لكنه مغلق.

وأشار محمود ربيع، أحد أهالى القرية، إلى أن مبنى الوحدة الصحية لم يتم تشغيله بكامل طاقته لتصبح دون أى خدمات، مطالبا بأن يتم إنشاء مدرسة ثانوية تخدم الطلاب الذين ينتقلون يوميا إلى القرى المجاورة.

من جانبه قال بسيونى عيد رئيس مركز ومدينة الباجور، أنه تمت مخاطبة العديد من الجهات لتشغيل عدد من المبانى وإعادة البناء لأخرى وإزالة أخرى، ومنها مكتب بريد القرية، الذى صدر له قرارتخصيص لبناء مكتب منذ عام 2008 ، بعد صدور قرار إزالة للقديم ولم يتم رد الهيئة حتى الآن.

وأضاف صبرى أمارة رئيس الوحدة المحلية بكفر الخضرة، أن الجمعية الزراعية صادر لها قرار إزالة،  وسيتم البناء على نفس المساحة، وفى انتظار توفير الاعتماد المالى .

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة