عودة الرحلات المباشرة من أذربيجان لشرم الشيخ اعتبارا من مارس 2018

الخميس، 16 نوفمبر 2017 01:18 م
عودة الرحلات المباشرة من أذربيجان لشرم الشيخ اعتبارا من مارس 2018 جانب من الاجتماع فى مطار باكو
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مع جميل مانيزاد نائب المدير التنفيذى لشركة "أذربيجان أير لاينز"، على عودة الرحلات المباشرة من " باكو" عاصمة أذربيجان إلى شرم الشيخ اعتبارا من مارس 2018، بعد توقف خط الطيران قرابة العام، وفقًا لما قاله مصدر مطلع فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع".

جاء ذلك عقب الاجتماع الذى عقد بمطار " باكو" بحضور السفيرة سوزان جميل سفيرة مصر لدى أذربيجان، وياسر االرملى رئيس مجلس إدارة شركة " إير كايرو"، والمستثمر السياحى مطيع إسماعيل، والمستشار وليد السباعى، المستشار القانونى للمحافظة، وعدد من مسئولى الطيران المدنى بأذربيجان.

وناقش الاجتماع ضرورة تكثيف الدعاية الترويجية لمصر بالسوق الأذربيجانى الذى يعد من الأسواق السياحية الواعدة، حيث تم الاتفاق مع شركة " أذربيجان اير لاينز" على وضع إعلانات ترويجية لمدينة شرم الشيخ على موقع الشركة، بهدف استقطاب أكبر شريحة من المواطنين الأذربيجان خلال حجز رحلاتهم.

كما تم الاتفاق على منح حوافز تشجيعية للسائحين الوافدين لمدينة شرم الشيخ من أذربيجان، مثل ليالى مجانية بعدد من الفنادق، حيث يعد متوسط إنفاق السائح الأذربيجانى مرتفع مقارنة ببعض الجنسيات الأخرى.

كما قام اللواء خالد فودة خلال زيارته إلى أذربيجان، بعقد لقاء مع  إلمار محمد ياروف وزير خارجية جمهورية أذربيجان، حيث تناول اللقاء العلاقات الوثيقة بين مصر وأذربيجان والتعاون فى كافة المجالات وخاصة المجال السياحى، وتفعيل برتوكول التعاون وإتفاقية التآخى بين مدينة جبالة الأزربيجانية ومدينة شرم الشيخ، وقام " فوده" بإهداء وزير الخارجية هداية تذكارية.

IMG_0143
 

محافظ جنوب سيناء مع وزير خارجية أذربيجان

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة