صور .. مطار مرسى علم يستعد لإجراء تجربة الطوارئ الأربعاء المقبل

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 10:29 ص
صور .. مطار مرسى علم يستعد لإجراء تجربة الطوارئ الأربعاء المقبل قيادات مطار مرسى علم خلال الاستعداد
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد مطار مرسي علم الدولى، اليوم الإثنين انتهاء الاستعدادات لتنفيذ تجربة طوارئ متسعة النطاق رقم ٦ للمطار والتي سوف يتم تنفيذها يوم الأربعاء المقبل.
 
من جانبه قال محمد طمان مدير العلاقات العامة والإعلام بمطار مرسى علم أن تأتى تجربة الطوارئ واسعة النطاق المقرر تنفيذها بمطار مرسى علم الدولى الأربعاء المقبل ضمن خطة مطار مرسي علم لمواجهة حوادث الطيران فى إطار خطة تدريبية تتراوح ما بين 6 أشهر إلى عامين،ليعكس ذلك استعداد المطار في إدارة الأزمات المفاجئة، مع العمل على إنقاذ حياة المسافرين والركاب في وقت قياسي، ثم عودة التشغيل الطبيعي للمطار، بمساندة كافة الجهات المشاركة في الخطة. 
 
وأضاف طمان فى بيان له أن يشارك في هذه التجربة عدد من الوزارات كوزارة الداخلية ممثلة فى مصلحة أمن الموانئ ومصلحة الحوزات وشرطة السياحة  وكذلك وزارة الصحة ممثلة فى الحجر الصحي وهيئة الإسعاف والطب الوقائي ومستشفيات البحر الاحمر ووزارة المالية ممثلة فىًمصلحة الجمارك ومحافظة البحر الأحمر بكافة اجهزتها وكافة الشركات العاملة بالمطار.
 
وأكد مدير العلاقات العامة بمطار مرسى علم أن عملية الاستعداد والتدريبات النهائية يحضرها اللواء هاني عقاب رئيس مجلس إدارة ايماك للمطارات ولجنة التفتيش بسلطة الطيران المدني.
 
 
 
 
 
 تدريبات الاستعداد للتجربة بمطار مرسى علم 
 
 
 
 قيادات مطار مرسى علم خلال الاستعداد 
 
 
 
 مشاركات من جهات مختلفة فى التدريب للتجربة 
 
 
 مسئولى مطار مرسي علم خلال الاستعداد للتجربة 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة